خالد صلاح

دلال عبد العزيز: كنت مرعوبة وعبلة كامل بتحضر العفاريت فى حديث الصباح والمساء

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 01:38 ص
دلال عبد العزيز: كنت مرعوبة وعبلة كامل بتحضر العفاريت فى حديث الصباح والمساء دلال عبد العزيز
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة دلال عبد العزيز، إن المخرج أحمد صقر يعرف إذا أضاف الممثل حركة من عنده أن يلتقطها ويسجلها لديه وإذا اقتنع بشىء فى حدود الشخصية يأخذها، وكان أصعب مشهد هو مشهد وفاتى في المسلسل.

وأضافت خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" كانت هناك مشاهد كثيرة لى في المسلسل قوية جدا مثلا مشهد طلبى للميراث من ليلى علوى، ومشهد وفاة خالد النبوى، أنا حضرت وفيات كثيرة.

وتابعت أخطر المشاهد اللى خوفتنى مشهد عبلة كامل وهى تحضر العفاريت وكنت مرعوبة، وكان من أصعب المشاهد في المسلسل لأننى جبانة.

واقترح الفنان أحمد خليل أن تكون هناك أعمالا مماثلة أو أن يكون هناك جزء آخر للمسلسل.

وقال المخرج أحمد صقر إن الجزء الثانى مكتوب بالفعل وبدأ يكتب وإن شاء الله نستقر على شركة إنتاج للعمل، وأغلب الشخصيات هتيجى فلاش باك.

وأضاف نظرات الفنان خالد النبوى لليلى علوى كانت تقلقنى وتطور شخصيته وكيف رفض الأميرة وتزوج من الجارية التي جسدت شخصيتها الفنانة نواعم وهى بنت طيبة جدا.

وأجمع أغلب أبطال المسلسل على صدق الفنانة عبلة كامل حيث قال المخرج أحمد صقر إنها في هوانم جاردن سيتى سقط على قدمها الأسانسير واعتذرت عن المسلسل وكلمت منى نور الدين علشان نغير الكتابة وقولتلها ما فيش اعتذار، ولم أغيرها وتمسكت بها وعدلت الشخصية من أجلها.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة