أكرم القصاص - علا الشافعي

ميرفت العايدى ضيفة كلام ستات فى حلقة اليوم

الإثنين، 17 فبراير 2020 08:00 ص
ميرفت العايدى ضيفة كلام ستات فى حلقة اليوم كلام ستات
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج كلام ستات الذى يذاع على قناة on e  والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، وهيدى كرم، وندى رحمى، والفنانة نهال عنبر في حلقة اليوم الفنانة ميرفت العايدى خلال فقرة كل يوم حاجة.

ويبدأ البرنامج فقراته كالمعتاد مع فقرة بيقولك وفيها عدد من الأخبار الخفيفة والطريفة، تليها فقرة الرغي الجميل وتستضيف، ضحى حسين - مصممة اكسسوارات، ثم فقرة اسأل الستات للإجابة على أسئلة المشاهدين والمشاهدات التي ترد عبر صفحات البرنامج في مواقع التواصل الاجتماعي، والختام مع فقرة كل يوم حاجة وتستضيف الفنانة ميرفت العايدى.

"كلام ستات" هو برنامج اجتماعى لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة