أكرم القصاص - علا الشافعي

"الأخ مبقاش سند".. سباك يعذب شقيقته حتى الموت بالمعصرة بسبب هروبها لمنزل شقيقتها.. المتهم ربطها من عنقها بسلسلة حديدية بالطريق العام.. وانهال عليها بالضرب حتى فارقت الحياة.. والمحكمة تقضى بسجنه 5 سنوات

الإثنين، 17 فبراير 2020 11:30 ص
"الأخ مبقاش سند".. سباك يعذب شقيقته حتى الموت بالمعصرة بسبب هروبها لمنزل شقيقتها.. المتهم ربطها من عنقها بسلسلة حديدية بالطريق العام..  وانهال عليها بالضرب حتى فارقت الحياة.. والمحكمة تقضى بسجنه 5 سنوات سجن - أرشيفيه
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت قصة مأساوية غضب أهالى حى المعصرة، بعد أن أقدم "سباك" على ضرب شقيقته حتى الموت والتمثيل بجثتها خلال تعذيبها بربطها بسلسلة حديدية.

القصة بدأت بمنزل توفى فيه الأب والأم، فعاشت المجنى عليها الطفلة "ميار، أ"، مع شقيقها "شريف.أ" بمنزل واحد حياة بائسة داوم فيها الأخ الأكبر على ضرب وإهانة شقيقته الصغرى، فلا رادع له ولا شفيع لها، فلا سند لاب يحمى تلك الطفلة من بطش أخيها، ولا رحمة أم تحميها من شرور الآخرين.

قررت الطفلة نتيجة الحياة البائسة الهروب من جحيم أخيها للعيش مع شقيقتها الكبرى بمنزل زوجيتها، بالفعل قامت الطفلة بالهروب لمنزل شقيقتها، عاد الأخ فلم يجد شقيقته فثار غضباً واشتعلت به نار الحقد، فقرر الاستعانة بأصدقائه لاسترجاع شقيقته مرة أخرى وتوجه لمنزل شقيقتهما الكبرى، واستطاع أن يعود بشقيقته الصغرى عنوة وباستخدام العنف للمنزل من جديد.

لم يكتف الأخ بعودة شقيقته مرة أخرى، فقرر معاقبتها من جديد لكن هذه المرة أمام الجميع بالطريق العام، ففور وصولهما للمنزل قام الأخ باستخدام "سلسلة حديدية" والاعتداء بها على شقيقته الصغرى على هذا الجسد النحيل، غير مبالى بصرخاتها وتوسلها، وكأن ما يجرى في عروقه ليست دمائها، وكأنها قتلته يوماً ما.

بعد الانتهاء من التعذيب، قرر الأخ زيادة معاناة شقيقته أمام الجميع فقام بربط عنقها "بسلسلة حديدية" وعقدها بإحدى مواسير الصرف الصحى أسفل منزلهما.

لم تتحمل الطفلة كل هذا التعذيب من شقيقها، فأصيبت بحالة إغماء تام وتم نقلها على إثرها إلى المستشفى، لكنها لم تكد تصل حتى فارقت الحياة تدعى روحها على من كان يوما سبب لشقائها.

قوات الأمن ألقت القبض على المتهم، وأحالته للنيابة العامة، التي أسندت للمتهم، تهمة ضرب عمداً شقيقته المجنى عليها الطفلة "م.أ"، بأن قام بالتعدى عليها بالضرب فأحدث بها الإصابات الواردة بتقرير الطب الشرعى، وقام بتقييدها بأن قام بلف سلسة حديدية حول رقبتها قاصداً تقييدها، فأدى ذلك إلى وفاتها ولم يقصد من ذلك قتلها، ولكن الضرب أفضى إلى الموت على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أسندت النيابة للمتهم، تهمة احتجاز الطفلة المجنى عليها "م.أ" وكان ذلك بدون أمر من أحد الحكام المختصين بذلك، وفى غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما حاز المتهم مادة تستخدم فى الاعتداء على الأشخاص "جنزير حديدى" بدون مصوغ من الضرورة المهنية.

من جانبها قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدى، بمعاقبة المتهم "ش.أ" بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامه بضرب شقيقته حتى الموت بالمعصرة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري أصيل

بأي ذنب قتلت

الله يرحمك الحمد لله الذي اراحك من عذاب الدنيا الي رحيق الجنة ان شاء الله  الله اكيد رحيم بكي من هذا القاتل الفاجر (اذهبي يا بنتي في سلام الي خالقك )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة