إيمان البحر درويش: تجسيد فن جدى سيد درويش بطريقة حديثة أوجد تناغما مع جمهورى

الإثنين، 17 فبراير 2020 02:06 م
إيمان البحر درويش: تجسيد فن جدى سيد درويش بطريقة حديثة أوجد تناغما مع جمهورى الفنان إيمان البحر درويش
الشرقية – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان إيمان البحر درويش خلال وجوده بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الزقازيق لإحياء احتفالية نظمتها إدارة الشباب بالجامعة، إنه أكثر فنان غنى لوطنه الحبيب مصر فى أنحاء دول العالم دون أن يطلب أحد منه ذلك..

وأضاف إيمان البحر درويش، أنه جسد فن جده سيد درويش بطريقة حديثة تناسبت مع الذوق العام وتتواكب مع التكنولوجيا الحديثة وهذا أوجد تناغما بينه وبين جمهوره.

وتابع الفنان إيمان البحر درويش لـ"اليوم السابع"، أنه فاز بجائزة الفنان العربى الدولية بمملكة النرويج عام 2019 وأن كل الدول العالم تمنت أن يفوز أحد فنانيها إلا أن الله أكرمنى وفزت بها، مضيفا: ومن وقتها لم يشعر أحد بمصر أنى فزت بجائزة ولم يتم تكريمى.

تجدر الإشارة إلى أن إيمان البحر درويش خريج كلية الهندسة قسم مدنى جامعة الإسكندرية وولد بحى كوم الدكة محافظة الإسكندرية مسقط رأس جده سيد درويش وتاريخ ميلاده 18 مارس وللصدفة الجيدة أن هذا هو اليوم التالى لميلاد جده سيد درويش.

وأعاد الفنان إيمان البحر درويش إحياء أعمال جده سيد درويش فقدمها بطريقة ممتازة لاقت إعجاباً كبيراً في كافة أنحاء الوطن العربي بالرغم من اختلاف أسلوب أغانيه عن أنماط الغناء التي كانت سائدة في ذلك الوقت، حيث توقع العديدين (ومن بينهم إيمان البحر نفسه) فشل بعض الأغاني مثل أغنية "محسوبكم انداس" التي تحكي معاناة رجل أجنبي بعد الحرب العالمية وما تلى ذلك من الانهيار الاقتصادي العالمي، لكن حالف الفنان النجاح الكبير ولعل من الطريف هو أن أغنية "محسوبكم انداس" تحديداً نالت قدرا كبيرا من الاستحسان.

 

الفنان إيمان البحر درويش (2)
الفنان إيمان البحر درويش 

 

الفنان إيمان البحر درويش (3)
الفنان إيمان البحر درويش 

 

الفنان إيمان البحر درويش (4)
الفنان إيمان البحر درويش 
 
الفنان إيمان البحر درويش (1)
الفنان إيمان البحر درويش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة