خالد صلاح

مساعد وزير الداخلية الأسبق: نمتلك تكنولوجيا لتحديد السيارات عن طريق اللون

الإثنين، 17 فبراير 2020 02:43 ص
مساعد وزير الداخلية الأسبق: نمتلك تكنولوجيا لتحديد السيارات عن طريق اللون مساعد وزير الداخلية الأسبق للمرور
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مساعد وزير الدخلية الأسبق للمرور اللواء مدحت قريطم، إن السيارات التي لا تحمل لوحات معدنية يتم التشديد عليها من قبل الإدارة العامة للمرور وهى تصرفات غير مسؤلة وقانون المرور يشدد عليها والمركبات التي تسير بدون لوحات ولها لوحات يتم إلغاء رخصة القائد ورخصة المرور لمدة 3 أشهر وهذه أول مرة.

وأضاف في مداخلة مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج مساء دى إم سى: إن  هناك أيضا عقوبة جنائية بالحبس 6 شهور أو الغرامة من 300 إلى 1500 أو إحدى هاتين العقوبتين.

وأضاف الإدارة العامة للمرور والداخلية دائما ما تشن الحملات وهناك شغل كثير على الأرض والداخلية تولى لهذا الموضوع أهمية خاصة.

وتابع: أي قضية يكون بها سيارة بدون لوحات معدنية يكون هناك جهدا مضاعفا للوصول إليها ولكن تستطيع وزارة الداخلية الوصول إلى السيارة عن طريق وصفها أو لونها، وهذا كله كان نتيجة الانفلات الأمني في 2011، وهناك المئات من هذه السيارات التي يتم ضبطها ولا يتم الإفراج عنها ولابد من تشديد العقوية على هذه الجرائم للقضاء على هذا المظهر غير الحضارى ولابد من إلغاء العرامة وان تكون العقوبة الحبس حتى يكون العقاب رادعا، لأنه يعرض أمن  الوطن نفسه للخطر .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة