خالد صلاح

كلام ستات.. طفل يقتحم بثّ مباشر ويشارك والداته المذيعة تقديم خبر عاجل..فيديو

الإثنين، 17 فبراير 2020 06:59 م
كلام ستات.. طفل يقتحم بثّ مباشر ويشارك والداته المذيعة تقديم خبر عاجل..فيديو الإعلامية شريهان أبو الحسن
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت الإعلامية شريهان أبو الحسن، بعض الأشياء التى يفعلها الاطفال دون تفكير أو تخطيط مسبق، وهو ما يميزهم عن الكبار البالغين، مضيفة: إن هذا ما فعله ابن إعلامية بشبكة إن بي سي نيوز الأمريكية، عندما فوجئت بطفلها الصغير يقتحم عليها استوديو الأخبار خلال بث حيّ ومباشر، ويشاركها نقل خبر عالمي عاجل.

وأضافت شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة on ، والفنانتين ندى رحمي و هيدي كرم، أن الإعلامية الأمريكية كانت تقدم خبراً عاجلاً مهماً ببث حيّ ومباشر على شبكة "إن بي سي نيوز"، قبل أن يدخل ابنها الصغير بشكل مفاجئ وغير متوقع في تلك اللحظة ويحتضنها، الأمر الذي أربك المذيعة بشكل كبير، ولم تعرف حينها ما الذي يمكن أن تفعله جراء ذلك.

4

في بداية الأمر حاولت كيوب أن تتجاهل وجود طفلها الصغير ودخوله المفاجئ للاستوديو بهذه اللحظة الجديّة والمهمة فى أثناء قراءة الخبر العاجل، لكن بعد ذلك أخذها الضحك وقالت، "أعتذر منكم.. ابني هنا على التلفزيون"، ومن ثم تابعت قراءتها للخبر وهو لا يزال جالساً فى حضنها على الهواء مباشرة أمام ملايين المشاهدين.

كلام ستات" برنامج اجتماعى لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة