خالد صلاح

تفاصيل استعدادات القطبين للسوبر المصرى.. الزمالك يسبق الأهلى للإمارات وكارتيرون يخوض موقعة أبوظبى بتشكيل الترجى.. والأهلى يفرض السرية على المران بفرمان فايلر.. والدرندلى رئيساً للبعثة الحمراء بعد اعتذار الخطيب

الإثنين، 17 فبراير 2020 12:00 م
تفاصيل استعدادات القطبين للسوبر المصرى.. الزمالك يسبق الأهلى للإمارات وكارتيرون يخوض موقعة أبوظبى بتشكيل الترجى.. والأهلى يفرض السرية على المران بفرمان فايلر.. والدرندلى رئيساً للبعثة الحمراء بعد اعتذار الخطيب الأهلي والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك استعداداتهما للقاء القمة المرتقب، الذى يجمع الفريقين بالإمارات فى السوبر المصرى، المقرر إقامتها فى السابعة مساء الخميس المقبل، باستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبى بين المارد الأحمر بطل الدورى العام للموسم الماضى والفارس الأبيض بطل كأس مصر.

الزمالك يسبق الأهلي إلى الإمارات
 

الزمالك سبق غريمه التقليدى إلى الإمارات، وغادرت بعثة الفريق الأبيض مطار القاهرة الدولى صباح اليوم، الاثنين، مُتوجهة إلى الإمارات، استعداداً لخوض مباراة السوبر المصرى أمام الأهلى، وشهدت بعثة الزمالك حفاوة كبيرة من قبل العاملين والمترددين على المطار والذين التقطوا معهم الصور التذكارية.

وخاض الزمالك مباراة ودية أمام جولدى، أمس، على ملعب النادى بميت عقبة، عقب عودة الأبيض من قطر، بعد الفوز على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتتويج ببطولة السوبر الأفريقى، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضى باستاد الغرافة القطرى، وفضل الجهاز الفنى للأبيض بقيادة كارتيرون السفر إلى الإمارات قبل المباراة بوقت كافٍ للدخول فى معسكر مغلق ومنح اللاعبين مزيداً من الراحة والتركيز فى المباراة المقبلة، وإبعادهم عن أجواء الفرحة التى عاشها الفريق عقب التتويج بالسوبر الأفريقى.

كارتيرون يواجه الأهلي بتشكيل الترجى 
 

ويُفضل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، خوض مباراة الأهلى بنفس التشكيل الذى دفع به فى مباراة الترجى التونسى فى كأس السوبر الأفريقى الذى شهد فوز الزمالك بنتيجة 3 / 1، ويرى المدرب الفرنسى ضرورة الاعتماد على نفس المجموعة التى شاركت فى المباراة لتجانسهم جيدًا وظهورهم بأداء مُميز، بالإضافة إلى استغلال الروح المعنوية المرتفعة لديهم بعد الفوز على الفريق التونسى، والذى ضم كلاً من: محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافى فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد زيزو وأوباما وأشرف بن شرقى فى خط الوسط، مصطفى محمد فى خط الهجوم"، لمواصلة الانتصارات فى ظل رغبة الأبيض وجهازه الفنى فى تحقيق البطولة الثانية على التوالى على حساب الأهلى، خاصة أن الفريق مُقبل على العديد من التحديات فى الفترة المقبلة.

 

الأهلي يطير ظهراً إلى الإمارات
 

وفى المقابل، تستعد بعثة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي للسفر إلى الإمارات ظهر اليوم الاثنين استعداداً لمواجهة الزمالك فى مباراة السوبر المصرى، فى الوقت الذى وضع الجهاز الفنى برنامجا إعداديا خاصا للمباراة المرتقبة، ويرأس البعثة خالد الدرندلى أمين الصندوق، ومن المقرر أن يُسافر أكثر من عضو بمجلس الإدارة للإمارات لدعم الفريق فى هذه المباراة المرتقبة، فيما اعتذر محمود الخطيب رئيس النادى عن السفر لحضور المباراة بسبب سفره إلى فرنسا فى رحلة علاجية خلال توقيت تواجد الأهلى بالإمارات.

فرمان فايلر
 

من جانبه، طلب السويسرى رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، فرض سرية على تدريبات الفريق طوال تواجد البعثة الحمراء في الإمارات قبل مواجهة الزمالك، خاصة أنه يرغب فى تحفيظ اللاعبين خطة المباراة، والتدريب على بعض الجمل التكتيكية التى يرغب لا يرغب فايلر فى تنفيذها أمام المنافس، وأكد المدرب السويسرى ضرورة ابتعاد الفريق عن أى مؤثرات خارجية تتعلق بالجمهور أو الإعلام أو غيرهم خلال تواجد الفريق وتدريباته التى سيستعد منها للمباراة المرتقبة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة