فيديو.. محتجز بالحجز الصحى بمطروح: نشعر بالسعادة لانتهاء المدة والخدمة لم تشعرنا بالوقت

الأحد، 16 فبراير 2020 10:30 م
فيديو.. محتجز بالحجز الصحى بمطروح: نشعر بالسعادة لانتهاء المدة والخدمة لم تشعرنا بالوقت محمد نجاح
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد نجاح أحد المصرين المقيمين في الحجر الصحى، إن الصين قررت استئناف المنح الدراسية للمصريين عبر التواصل عن بعد " الانترنت " بفضل جهود السفارة المصرية.

وعقب محمد نجاح، والذى سيغادر خلال ساعات  قليلة الحجر الصحى بمطروح، قائلاً " فرحانيين إن وقت الحجر قرب يخلص بس الخدمة االتى كانت متوفرة  لم تشعرنا بالأيام.

وكشف فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى على شاشة العربية " الحدث " خلال برنامج القاهرة الأن،:"لم نشعر للحظة أننا فى ضيق أو أننا نرغب في العودة، وقال أنه بالنسبة للمنحة وصلنا إميل من الصين أن المنحة لازالت قائمة، وأن التعليم سيكون عن بعد عبر الانترنت والفضل فى ذلك لمتابعة السفارة المصرية فى الصين عبر تواصلهم مع الجامعات التى دعت للدفاع عن مكتسباتنا فى المنح التعليمية لان المصريين غادروا الصين فى ظرف خاص، مشيراً إلى أنه مع انقضاء الشتاء وقرب الصيف سينحسر المرض وهذا مايفسره إعلان الصين أن استئناف الدراسة سيكون فى مطلع إبريل المقبل .

وكان محمد نجاح، أحد المصريين العائدين من مدينة ووهان الصينية والمتواجد داخل الحجر الصحي بمطروح، قال: "كل المصريين داخل الحجر الصحي بصحة جيدة ولا أعراض إصابة بيننا ونتلقى خدمة فندقية على أعلى مستوى".

وواصل: "يتم سحب عينات الدم منا وإجراء تحاليل واتخاذ كافة الإجراءات الطبيبة لنا بشكل مستمر، وكل المصريين المتواجدين داخل الحجر الصحى بخير ولا أعراض إصابة بيننا"، متابعا:" ننفذ أى تعليمات توجه لنا داخل الحجر الصحى، ولا نخرج خارج الحجر الصحى على الإطلاق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة