أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 16/2/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استرح

الأحد، 16 فبراير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 16/2/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استرح برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، برج الحمل يتميز مواليد هذا البرج بالشخصية النشيطة ومبتكرة، كما أنها شخصية محبة للغير لديها عاطفة ورومانسية والشجاعة والتفاؤل ومن مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق.

وليد توفيق
وليد توفيق

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

أنت شخص تنافسى بطبيعتك وتحب طيلة الوقت أن تطور مهاراتك وأدواتك وتراقب فى المقابل كل خطوات منافسيك، وهذه الطريقة كانت السر وراء تطورك خلال الفترة الماضية ولكنها الآن تسبب الكثير من الضغط عليك وتجعلك تفقد الثقة بنفسك. تذكر طيلة الوقت أنك لم تبدأ من حيث بدأ منافسيك وهون على نفسك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

على الرغم من أنك تبذل كل ما فى وسعك لإصلاح العلاقة بينك وبين شريك حياتك إلا أن الأمور لا تسير كما ينبغى،ربما لأن هدفكما ليس واحدًا وهو لا يبذل الجهد نفسه. ربما حان الوقت للتوقف عن التجديف وحدك والتوقف لإعادة النظر فى العلاقة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

احرص على أن تأخذ قسطًا كافيًا من الراحة كلما سمحت الفرصة بذلك، وابتعد قدر الإمكان عن الضغوط النفسية وعن كل ما يزعجك ويسبب لك التوتر والقلق. اليوجا أو الحصول على تدليك للاسترخاء قد تكون فكرة جيدة لتدليل نفكس.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

الفترة الماضية كانت حافلة بالتفاصيل والمشاكل والصراعات وهو الأمر الذى استهلكك نفسيًا أكثر من اللازم. حاول فى الفترة المقبلة أن تحصل على القليل من الراحة والاسترخاء وأن تعيد بناء نفسك من الداخل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة