خالد صلاح

شاهد.. كل أهداف ساديو مانى مع ليفربول بعد مئوية الدوري الإنجليزي

الأحد، 16 فبراير 2020 05:51 م
شاهد.. كل أهداف ساديو مانى مع ليفربول بعد مئوية الدوري الإنجليزي ساديو مانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم السنغالى ساديو مانى، نجم ليفربول الإنجليزى، سجلا تهديفيا رائعا فى مشواره بقميص الريدز منذ موسم 2016-2017 حتى الآن، حيث سجل هدف الفوز لبطل أوروبا بعد عودته من الإصابة فى مواجهة مضيفه نورويتش سيتي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ودفع يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بالعائد من الإصابة ساديو ماني ولم يخيب ظنه إذ سجل هدفه الـ12 في البريميرليج هذا الموسم، فى الدقيقة 77 بعد أن تسلم كرة رائعة أمام منطقة الجزاء ليسددها في الشباك ببراعة، حيث سجل النجم السنغالى في أول ظهور له منذ تعرضه لإصابة أمام وولفرهامبتون منذ ثلاثة أسابيع.

ووصل مانى للهدف رقم 100 له في جميع مسابقات الأندية الإنجليزية منها 75 لفريق ليفربول بعد أن سجل 25 هدفًا لصالح ساوثهامبتون قبل أن ينتقل إلى الريدز في عام 2016.

وسجل النجم السنغالى 75 هدفا خلال مشاركته فى 155 مباراة مع الريدز بجميع البطولات منها 57 هدفا بالدوري الإنجليزي.

وواصل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، متفوقاً بفارق 25 نقطة كاملة على مانشستر سيتي أقرب منافسيه، فيما يحتل نورويتش سيتي المركز الـ 20 والأخير برصيد 18 نقطة.

واقترب ليفربول بشكل كبير من حصد لقب الدوري الانجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، علماً بأن الفريق حقق الفوز في 25 من أصل 26 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1/1 بملعب "أولد ترافورد".

هدف ساديو مانى ضد نورويتش سيتى

 

أهداف ساديو مانى بقميص ليفربول فى جميع البطولات


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة