معجبة تقتحم المسرح وتحتضن راغب علامة بطريقة جنونية أثناء حفله .. فيديو

السبت، 15 فبراير 2020 02:12 م
معجبة تقتحم المسرح وتحتضن راغب علامة بطريقة جنونية أثناء حفله .. فيديو راغب علامة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا الميجا ستار راغب علامة حفلا غنائيا كبيرا، على مسرح الأولمبيا بفرنسا، بمناسبة "عيد الحب" أمس، حيث قدم مجموعة من أجمل أغنياته، وسط حضور جماهيرى كبير ليتحول المسرح إلى تظاهرة حب وفرح من الجاليات العربية، حيث غنى أشهر أعماله مثل "اللى باعنا، اشتقتلك انا، نسينى الدنيا".

وأثناء الحفل، اقتحمت واحدة من الحضور، المسرح، لاحتضان الميجا ستار راغب علامة، والذى تفاعل معها، وجعلها تغنى معه إحدى أغنياته وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر.

أثناء الحفل
أثناء الحفل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

😳😮😳 ياااا للهول . . . . وحافية 😮 صعبت عليي يا ريت شربوها مي رح تختنق كانت 😕 . مع اندهاشي 👀 مع ذهولي 😦 مع انبهاري 😯 مع تساولاتي 🤔 مع استغرابي مع انهياري مع محبتي . . . #راغب_علامه . . . . . . . . . . . #youssefsteev #الجزائر #cairo #المغرب #دكتوره_خلود #السعودية #الكويت #عمرو_دياب #مشاهير_العرب #لبنان #احلام #مايا_دياب #جدة #هيفاء_وهبي #نانسي_عجرم #نجوى_كرم #سيرين_عبد_النور #نانسي_عجرم #ناصيف_زيتون beirut #مشاهير #سوريا #دبي #kuwait #الامارات #حليمه_بولند #celebrity #مشاهير #محمد_رمضان #عمرو_دياب #راغب_علامة

A post shared by youssef steev (@youssefsteev) on

كما نشر علامة صورة وهو يحتضن طفلة على المسرح وكتب "محبّة الأطفال هى المحبّة الأنقى والأكثر صدقًا.. صورة من حفل الأولمبيا الرائع مساء أمس".

من ناحية أخرى يستعد راغب لطرح كليب جديد بعنوان "كان غيرك أشطر" من كلمات خالد المريخى وألحان الموسيقار د.طلال وإشراف عام خالد أبو منذر، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة.

"كان غيرك أشطر" يقدمها راغب علامة باللهجة الخليجية، وتضمن اللحن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة فى عالم الموسيقى والغناء العربى، كعادة الموسيقار طلال فى كل أعماله الفنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة