مرتضى منصور: قطر زى تل أبيب وميشرفنيش أزورها.. وطوب الأرض اشتكى من حكام مصر

السبت، 15 فبراير 2020 10:16 م
مرتضى منصور: قطر زى تل أبيب وميشرفنيش أزورها.. وطوب الأرض اشتكى من حكام مصر مرتضى منصور
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن سعادته بعد تتويج الفريق بلقب كأس السوبر الإفريقي بالفوز على نظيره الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، على بطولة السوبر الإفريقي.

 

وقال منصور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، على شاشة "صدى البلد"، : "ميشرفنتيش اروح قطر وأراها مستنقع الإرهاب، واللاعبين كان يشعرون أنهم ذاهبون إلى تل أبيب، وقلت لهم انتم رايحين دولة معادية، ونحن في ظرف استثنائى عشان نثبت للعالم إن المصريين لا يخافون أحد، وأخبرتهم أن تذهبوا من المطار إلى الفندق للمعلب، ثم إلى مصر، وسترفعون رأس بلدكم وليس الزمالك فقط،.. لقد كانوا يمثلون شعب مصر بأكمله في دولة قطر المعادية".

 

 

وواصل: "أخبرت الاعبين بارتداء تى شيرت صورة الرئيس السيسى.. كل اللاعبين ارتدوا تى شيرت صورة الرئيس السيسى وتحيا مصر بدويلة قطر"، مشيرًا إلى أنه حذر اللاعبين من التسوق في قطر.

 

وطالب بتأجيل مباراة الأهلى والزمالك في الدورى المصرى يوم 24 فبراير الجارى، قائلًا :" ينفع الأهلى والزمالك يلعبوا هذه المباريات في تلك الأيام القليلة.. لا بد من تكافؤ الفرص.. وخدوا الدورى من دلوقتى طالما يوجد هؤلاء الحكام المصريين.. طوب الأرض اشتكى من الحكام المصريين".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة