طريق الثراء فى أمريكا.. كتب ضد ترامب فى قائمة الأكثر مبيعا

السبت، 15 فبراير 2020 10:00 م
طريق الثراء فى أمريكا.. كتب ضد ترامب فى قائمة الأكثر مبيعا نار وغضب
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للثراء فى أمريكا سبل عديدة منها أن تقدم كتابا ضد ترامب وتعد فيه بالحديث عن أسرار أو أخطاء الرئيس الأمريكي، خاصة إذا ما كانت لك علاقة مباشرة بصناعة القرار فى البيت الأبيض، وكم من كتاب نافص فى قوائم الأكثر مبيعا فى العالم كله وتصدر هذه القوائم كان موضوعه "ترامب" سنتعرف على بعضها فى التقرير التالى.
 

جون بولتون 2 مليون دولار مقدما

تقاضى جون بولتون، مستشار الأمن القومى السابق للرئيس الأميركى ترامب مبلغا وقدره مليونى دولار مقدماً من دار نشر Simon & Schuster فى نيويورك قبل إصدار مذكراته فى شهر مارس القادم، تحت عنوان the room where it happens.

بولتون
 

نار وغضب 

 كتاب "النار والغضب" لمؤلفه الصحفى الأمريكى مايكل وولف، حقق الكتاب بعد نشره أعلى مبيعاً على شبكة الإنترنت، وأحتل المركز الأول فى أعلى الكتب مبيعاً على موقع أمازون منذ اليوم الأول لنشره، كما بدأ مخزون الطبعة الأولى من الكتاب بالنفاذ

نار وغضب
 

ترامب بلا قناع 

 فى يونيو من عام 2016، صدر كتاب بعنوان "ترامب بلا قناع: رحلة من الطموح والغرور والمال والنفوذ"، وهو من تأليف مارك فيشر، ومايكل كرانش، ويوثق هذا الكتاب الشامل جذور عائلة ترامب وجهوده التى اتسمت بالعدائية لفرض حضوره فى الأوساط الاجتماعية فى نيويورك 

ترامب بلا قناع
 

حالة ترامب الخطيرة

صدر كتاب بعنوان "حالة دونالد ترامب الخطيرة" الذى وضعه عدد من الكتاب بإشراف العالم النفسى "باندى لى" يحكى عن الحالة النفسية للرئيس الأمريكي، ويشير الاختصاصيون إلى أن رئاسة ترامب خلقت آثارا غير مسبوقة على الحالة النفسية للولايات المتحدة وغيرها من الدو، وظل الكتاب فى قوائم الأكثر مبيعا فى عام 2017. 

حالة ترامب الخطيرة
 

كتاب ولاء أعلى 

 كتاب "ولا أعلى" للمدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالى جيمس كومى يسجل مبيعات تصل إلى 600 ألف نسخة فى الأسبوع الأول.

كتاب ولاء أعلى
 

موجة لا تهدأ

الكتاب من تأليف جون ماكين، ئيس لجنة الدفاع بمجلس الشيوخ الأمريكى، وفيه يسخر من ترامب ومن فكرة ضرورة قيام الولايات المتحدة بتعزيز قيمها فى الخارج، وانتقده بشدة، تهديده بقتل أزواج وأطفال المسلحين الإرهابيين خلال حملته، ونافس الكتاب فى قائمة الأكثر مبيعا فى "نيويورك تايمز" لأكثر من أسبوع عام 2018. 

موجة لا تهدأ
 

الفاشية تحذير

 فى كتاب لمادلين أولبرايت، وزيرة الخارجية الأمريكية الأسبق بعنوان "الفاشية: احذر" تقدم فصلا حول السلوك المزعج لترامب، لإظهار ما يمكن أن يحدث للقادة المتعطشين للسلطة الذين لا يعرفون الضوابط والتوازنات.

الفاشية تحذير
 

المعتوه 

ينتظر الكثيرون كتاب أوماروسا نيومان، مساعدة ترامب السابقة، "المعتوه - حساب داخلى لـ ترامب البيت الأبيض"، حيث إنها تقول فى كتابها بأن ترامب عنصرى.

المعتوه
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة