خالد صلاح

محمد الباز يكشف أيمن نور: سرق مليون دولار من ميزانية فيلم بسبوسة بالقشطة

السبت، 15 فبراير 2020 10:08 م
محمد الباز يكشف أيمن نور: سرق مليون دولار من ميزانية فيلم بسبوسة بالقشطة الإعلامي محمد الباز
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى محمد الباز، تفاصيل سرقة أيمن نور لمليون دولار من ميزانية الفيلم الإخوانى "بسبوسة بالقشطة"، وهو ما دفع القطريين لتهميش دوره لصالح عزام التميمي.

 

وأوضح "الباز"، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية المحور، أن الأيام القادمة سيتراجع دور أيمن نور بسبب فشل دوره فى التأثير على المصريين فى الداخل.

 

وأكد "الباز"، وجود صراع بين الهارب أيمن نور، والقيادى بالتنظيم الدولى للإخوان عزام التميمى، حول من يحتكر التمويلات القطرية للإعلام الإخوانى المعادى لبث المزيد من الشائعات والتحريض ضد مصر.

 

وأشار مقدم برنامج 90 دقيقة، إلى أن الأموال القطرية التى تمول الإعلام الإخوانى كانت تذهب لشخصين، وهما أيمن نور لإدارة القنوات الإعلامية المعادية لمصر، وعزام التميمى لإدارة كيانات إخوانية أخرى.

 

وتابع، أن عزام التميمى كان فى الدوحة مؤخرا، ورفع تقريرا للممولين بأن أيمن نور والعاملين معه ينفقون الأموال على مصلحتهم الذاتية وعلى حاجاتهم الشخصية، وعلى النساء.

 

ولفت "الباز"، إلى أن عزام التميمي قدم للدوحة مشروعا لجولة جديدة للتحريض ضد الدولة المصرية، وطلب منهم تمويلا لهذا المشروع قيمته 2 مليون دولار.

 

وأشار إلى أن التميمي لديه "رجاله"، ولديه أذرعه الإعلامية التى ستظهر خلال الفترة المقبلة، منوها إلى أن أجراد الإخوان في تركيا مثل أيمن نور ومعتز مطر وغيرهم من إعلاميي الإخوان، أيامهم اقتربت من نهايتها. وتابع أنه عندما ينقطع الدعم القطرى عن أيمن نور، سيتراجع هو ورجاله بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة