"كيف تفهم الجنس الآخر" ندوة فى مكتبة المستقبل.. بمناسبة عيد الحب

السبت، 15 فبراير 2020 05:00 ص
"كيف تفهم الجنس الآخر" ندوة فى مكتبة المستقبل.. بمناسبة عيد الحب مكتبة المستقبل
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقيم مكتبة المستقبل التابعة لجمعية مصر الجديدة الثقافية، ندوة تحت عنوان "كيف تفهم الجنس الآخر"، بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، وذلك في الحادية عشرة من صباح اليوم السبت، بمقر المكتبة في جسر السويس، حيث تكشف النقاب عن الأسرار في كيفية معاملة الجنس الآخر، وتحسين العلاقات وتخفيف الضغوط وإزالة الإحباط والخيبة بين الجنسين، تحاضر في الندوة الصحفية غادة مظلوم.
 
تتناول الندوة عدد من المحاور الهامة من بينها  النقاش والحوار مهم في حل المشاكل، والأهم من النقاش منطلق الحوار بان يبدأ الحوار في حفظ كرامة الطرف الآخر والمحافظة على شعوره، وعدم الإهانة له، الأخلاق العامل المهم في السلوكيات.
 
مكتبة المستقبل أحد الصروح الثقافية التابعة لجمعية مصر الجديدة، بجانب مكتبة مصر الجديدة، ومتحف الطفل، وتقدم أنشطة منوعة ومناسبة للأطفال الصغار بأسعار زهيدة، كما يوجد بها سينما للصغار وحفلات عرائس دورية، وتعمل المكتبة يوميًا.
 
وعيد الحب هو احتفال يقام فى 14 فبراير من كل عام، حيث يحتفلون بذكرى القديس فلانتين ويحتفلون بالحب والعاطفة حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو من إهداء الزهور وغيرها لأحبائهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة