خالد صلاح

"قطع اليد التى امتدت إليه بالخير".. "الأبواب المغلقة" يناقش جريمة جديدة.. اليوم

السبت، 15 فبراير 2020 07:00 ص
"قطع اليد التى امتدت إليه بالخير".. "الأبواب المغلقة"  يناقش جريمة جديدة.. اليوم جورج قرداحى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش الإعلامى جورج قرداحى جريمة جديدة ، من خلال برنامجه "الأبواب المغلقة"، المذاع على قناة ON ، اليوم السبت، وقال قرداحى، خلال برومو الحلقة، :"علاقة عنوانها الثقة ولكن الجواب ليس فى هذا العنوان".

وأضاف قرداحى :"على مدى ثماني سنوات ساعد المهندس خالد السائق يوسف ليحسن من مستوى معيشته، ستصل بنها هذه الحكاية إلى جريمة مخيفة، يوسف نسي الجميل وقطع اليد التي امتدت إليه بالخير"، مردفاً:"الحرص هو من يحمينا من أناس لا يقدرون قيمة الجميل والخير والمساعدة، هؤلاء بالتأكيد أناس خلف الأبواب المغلقة".

وتعرض قناةON  الموسم الثانى من برنامج "الأبواب المغلقة" ويقدمه الإعلامى الكبير جورج قرداحى، حيث يتناول البرنامج فى هذا الموسم قضايا شائكة سواء إنسانياً أو اجتماعياً.

وبسؤال مخرج البرنامج خيرى سالم، أكد أنه سعيد للغاية بتجربة "الأبواب المغلقة"، خاصة أنها تجربته الأولى فى البرامج التليفزيونية، مشيرًا إلى أن الموسم الثانى استغرق تصويره 11 يوماً فقط، علماً بأن المدة المحددة من قبيل الشركة المنتجة للبرنامج كانت 13 يوماً، موضحاً أنه استطاع مع فريق عمله أن يقدموا برنامجاً يفتخر به الجمهور من حيث القضايا والتصوير والتكنيك والضيوف وخلافه.

يذكر أن خيرى سالم قد أشار إلى أنه من أصعب المشاهد التى تم تصويرها كانت فى المناطق الشعبية، تحديدا فى منطقة بولاق الدكرور، حيث كان الجمهور يلتف حول الإعلامى جورج قرداحى وحول فريق العمل، وهو ما كان يعطل التصوير لساعات، لافتا إلى أنه قدم البرنامج بشكل سينمائى لجذب المشاهد.

يشار إلى أن المخرج خيرى سالم، عمل مخرجاً منفذاً لمدة 10 سنوات، شارك فى مسلسلات منها "موجة حارة" مع المخرج محمد ياسمين، ومسلسل "فرق توقيت" ومسلسل سيدنا السيد، ومسلسل "الالالاند" ومسلسل "أبو البنات" ومسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة، كما قدم أفلام "حرب كرموز" وفيلم "كازابلانكا" مع النجم أمير كرارة، إلى أنه انتقل وأصبح مخرجاً صريحاً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة