خالد صلاح

برشلونة ضد خيتافي.. حصاد ميسي قبل مباراته الـ350 على كامب نو

السبت، 15 فبراير 2020 03:08 م
برشلونة ضد خيتافي.. حصاد ميسي قبل مباراته الـ350 على كامب نو ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسبانى مباراته رقم 350 على المستوى الرسمي بقميص الفريق الكتالونى فى ملعب "كامب نو" معقل البارسا، عندما يستضيف خيتافي فى الخامسة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ميسي يخوض مباراته رقم 714 بقميص الفريق الكتالونى والـ350 على ملعب "كامب نو" ضد خيتافى اليوم، حيث يمتلك النجم الأرجنتينى أرقاما قياسية فريدة.

وأضافت الصحيفة أن ميسي سجل 364 هدفا خلال مشاركته في 349 مباراة فى معقل برشلونة و128 تمريرة حاسمة ليساهم فى فوز البلوجرانا 286 مباراة، فيما تعادل 46 مرة وخسر 17 مباراة.

سجل ميسي 251 هدفا على ملعب "كامب نو" مع برشلونة في الدوري الإسباني، بالإضافة على 67 هدفا في دوري أبطال أوروبا، و35 بكأس ملك إسبانيا، و11 هدفا بكأس السوبر الإسباني.

ويسعى فريق برشلونة لمصالحة جماهيره بعدما قدم الفريق أداءً متواضعاً فى الأسابيع الأخيرة دفعت الجماهير للقلق حول مستقبل النادي هذا الموسم والذى قد يغادر دون أي تتويج بعدما ودع كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي أمام أتلتيك بيلباو، بجانب الأداء المتواضع في الدوري وآخرها الخسارة أمام فالنسيا بنتيجة 2 – 0 في ملعب "الميستايا"، وهي الهزيمة التي فقد على أثرها برشلونة صدارة "الليجا"، فيما فاز بصعوبة بالغة على ليفانتي وريال بيتيس بنتيجة 2 – 1، و3 – 2 على الترتيب بمسابقة الدوري الاسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 49 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، ويسعى الفريق لتصدر المسابقة مؤقتا قبل مباراة الملكي مع سيلتا فيجو غدا بينما يحتل خيتافي المركز الثالث برصيد 42 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة