خالد صلاح

أرقام.. كهربا 6 على 6 قبل السوبر المحلى أمام الزمالك

السبت، 15 فبراير 2020 05:15 م
أرقام.. كهربا 6 على 6 قبل السوبر المحلى أمام الزمالك كهربا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، تقديم عروضه الجيدة مع المارد الأحمر منذ انضمامه بعد فسخ عقد اللاعب مع أفيش البرتغالى، وسداد الشرط الجزائى، الذى بلغت قيمته 400 ألف دولار، حيث تألق "الفولت" في مواجهة المصري البورسعيدي أمس، الجمعة، بعد نزوله كبديل، ونجح في إحراز هدف وصنع أخر لزميله جونيور أجاي ليواصل الجناح الدولي تألقه بقميص الفريق الأحمر رغم عدم مشاركته بشكل أساسي.

وواصل فريق الأهلى النتائج الجيدة محلياً بعدما حقق الفوز الخامس عاشر على التوالى وأسقط المصرى بثلاثية نظيفة، سجل ثلاثية الأهلى على معلول فى الدقيقة العاشر من ضربة جزاء سجله على معلول وأجايى فى الدقيقة 82 وكهربا فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، وبذلك يرفع الأهلى رصيده إلى 45 نقطة ويحافظ على سجله الرائع هذا الموسم بعدما حقق الفوز الخامس عشر على التوالى وحافظ على سجل اللاهزيمة ويؤمن قمة الدورى وقدم الأهلى هديا عيد الحب لجماهيره بالفوز بثلاثية نظيفة، فيما توقف رصيد المصرى عند 20 نقطة ويبقى فى المركز العاشر.

أرقام كهربا مع الأهلى فى الدورى منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء جعلته يحصل على العلامة الكاملة رغم عدم المشاركة بصفة أساسية، وجاءت أرقام اللاعب كالتالى.. 

شارك كهربا فى 6 مباريات مع الأهلى بالدورى بواقع 131 دقيقة، أمام كلاً من.. نادى مصر، وطنطا، والمقاولون العرب، وبيراميدز، وطلائع الجيش، وأخيرًا المصري البورسعيدى.

كهربا نجح فى إحراز 3 أهداف وصناعة 3 أخرين، كما ساهم فى صنع 3 فرص حقيقية للأهلي على مرمى الخصم، ليتفوق اللاعب فى احصائياته الرقمية قبل ايام قليلة من مواجهة فريقه السابق الزمالك، فى مباراة السوبر المحلى المقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد فى الإمارات.

أهداف مباراة الأهلي والمصرى البورسعيدى 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة