محمود الليثى :أختى سبب حبى للتمثيل و"لا تطفئ الشمس "نقلة فى حياتى

الجمعة، 14 فبراير 2020 10:24 م
محمود الليثى :أختى سبب حبى للتمثيل  و"لا تطفئ الشمس "نقلة فى حياتى    برنامج on set
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الممثل محمود الليثى ، ضيفًا على برنامج ON Set الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدي، على قناة ON، مساء اليوم الجمعة ، وتحدث عن ا أعماله الفنية الأخيرة، وكواليس الأعمال الجديدة التي يستعد لها، فضلًا عن الحديث عن حياته الشخصية والاجتماعية.

وقال الليثى ، أن شقيقته كانت تقوم بالتمثيل أثناء دراستها الجامعية ، ومنذ ذلك الوقت أعجب بالفكرة ، لأن شقيقته كانت المثل الأعلى له ، وكان يحلم قبل ذلك أن يصبح طبيب ، ولكن المجموع لم يرقى لذلك ، مؤكدا أنه تخرج  من كلية الهندسة .

وأضاف الليثي خلال لقائه مع برنامج on setالذى تقدمة الإعلامية  شيرين حمدى ، أنه دوره في مسلسل "لا تطفئ الشمس" يعد نقلة نوعية ، وهذا العمل يعتبر من أفضل الاعمال التي يعشقها

وواصل الليثي قائلا : ان دوره في مسلسل "عمر المصرى "لم يتخطى الثلاث حلقات ولكنه وجد ردود افعال إيجابية من الجمهور ، لافتا الى أنه يحب المسرح كثيرا لان ردود أفعال الجمهور فورية .

يذكر ان الفنان محمود الليثى انضم مؤخرا لفريق عمل مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف، حيث بدأ تصوير مشاهده فى الأردن مع بطل العمل يوسف الشريف ، وناهد السباعى، وبدأ صناع العمل التصوير منذ أسبوع تقريباً، ومن المفترض أن يعود فريق العمل بعد 10 أيام لاستكمال تصوير المشاهد فى القاهرة.

وفى نفس السياق تعمل الشركة المنتجة على إنهاء التعاقدات مع الفنانين المشاركين فى البطولة بعد انضمام كل من عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، ناهد السباعى، أحمد وفيق ومحمد لطفى، ومحمود الليثى اضافة إلى باقى الأدوار الثانوية حيث تعتمد الأحداث على وجود عدد كبير من الشخصيات.

مسلسل "النهاية " تدور أحداثه حول كره يوسف الشريف ، بطل المسلسل للتطور للتكنولوجي،  خاصة أنه مهندس تكنولوجى ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ويتم خطفه فى أحداث المسلسل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة