خالد صلاح

محمد عباس فى ضيافة برنامج "عين" على قناة الحياة.. اليوم

الجمعة، 14 فبراير 2020 09:00 ص
محمد عباس فى ضيافة برنامج "عين" على قناة الحياة.. اليوم محمد عباس - أرشيفية
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم برنامج "عين" الذى تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة"، اليوم الجمعة، باقة من أهم أخبار النجوم العرب والأجانب، كما يعرض البرنامج حلقة طربية لعيد الحب مع الفنان محمد عباس، ليقدم أغانى خاصة بالفلانتين، وأيضا أغنيات من ألبومه الجديد، كما يتحدث عن أعماله الفنية المقبلة، يُذكر أن برنامج "عين" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة" فى تمام الساعة 11:30 مساءً، يومى الخميس والجمعة.

من جهة أخرى قدم برنامج "عين" أمس الخميس، باقة من أهم أخبار النجوم العرب والأجانب وكواليس الأفلام العربية والأجنبية، كما يعرض لقاءات مع صنّاع فيلم "رأس السنة"، فى مقدمتهم المؤلف والمنتج محمد حفظى والمخرج محمد صقر.

ويتناول كذلك العرض الخاص لفيلم الكارتون "الفارس والأميرة" ولقاءات مع أبطاله الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، والفنانة لقاء الخميسى، وأيضا لقاء مع الفنانة سمية الخشاب.

واستضافت حلقة الخميس الأسبوع الماضى النجمة سعاد ماسى تحدثت خلالها عن حبها الشديد لكوكب الشرق أم كلثوم، وموقفها من عروض التمثيل المختلفة، كما تحدثت عن الموسيقى المفضلة لديها.

وقدمت المطربة الجزائرية سعاد ماسى، الشكر لأهل الأقصر على حسن ضيافتهم لها، وحسن استقبالهم لأفراد عائلتها، مشيرة إلى أنها تزور مصر كل عام منذ 16 عاما، لكنها المرة الأولى التى تصطحب فيها عائلتها لزيارة مدينة الأقصر، وقالت إنها ستقدم حفلا يوم السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجارى بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة وستقدم خلاله لجمهورها المصرى باللغتين العربية والفرنسية، وستقدم أغنيات لأول مرة للجمهور المصري، بجانب أغنيات من ألبومها الأخير "أمنية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة