خالد صلاح

كلوب: ساديو مانى جاهز لمباراة نورويتش سيتي ضد ليفربول

الجمعة، 14 فبراير 2020 01:50 م
كلوب: ساديو مانى جاهز لمباراة نورويتش سيتي ضد ليفربول ساديو ماني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، أن السنغالى ساديو مانى جاهز للمشاركة فى مباراة الغد ضد نورويتش سيتي في الجولة 26 من الدوري الإنجليزى الممتاز بعدما تغيب عن الفريق لفترة بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام وولفرهامبتون في يناير الماضي.

وقال كلوب، فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، "باستثناء شاكيرى وكلاين المصابان سيكون الفريق بالكامل جاهز للمشاركة بما فيهم ميلنر وساديو مانى.. الكل عائد من فترة راحة وهى مهمة للتعافى من ضغط المباريات وأنا سعيد بذلك بعدما ذهب اللاعبين لكل أنحاء العالم خلال تلك الفترة."

وعن مواجهة نورويتش سيتى قال كلوب، "من يعتقد أن المباراة ستكون سهلة فهو مخطئ، ومن يقول ذلك يشاهد جدول ترتيب الدورى فقط، لكننا نعلم حجم المشكلات التى قد تواجهنا في تلك المباراة، كما نعلم ما يمكننا فعله أيضًا."

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على مانشستر سيتي أقرب منافسيه، و55 نقطة على نورويتش سيتي صاحب المركز الـ 20 والأخير والذي يواجه بشدة خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

ويسعى ليفربول لمواصلة حملته الكاسحة نحو حصد لقب الدوري الانجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، علماً بأن الفريق حقق الفوز في 24 من أصل 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1/1 بملعب "أولد ترافورد".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة