خالد صلاح

فيديو.. زوجة الراحل عامر منيب: متوقعتش نجاح أغنية "عامل إيه فى حياتك"

الجمعة، 14 فبراير 2020 02:07 ص
فيديو.. زوجة الراحل عامر منيب: متوقعتش نجاح أغنية "عامل إيه فى حياتك" زوجة الراحل عامر منيب وابنتها مريم
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت إيمان الألفى زوجة الفنان الراحل عامر منيب وصاحبة فكرة ديو "عامل إيه في حياتك" خلال لقائها فى برنامج معكم المذاع على قناة CBC وتقدمة الإعلامية منى الشاذلى، إنها لم تكن تتوقع نجاح الأغنية التى بلغت نسبة مشاهدتها في اليوم الأول مليون مشاهدة وحققت التريند بعد ساعات من إطلاقها، وبلغت الأغنية بعد شهرين من إطلاقها أكثر من 10 مليون مشاهدة، مضيفة، "فى بداية التفكير في "ديو الأغنية" كان الأمر مقتصرًا على الأهل والأصدقاء، ولم يكن متوقعًا نهائيًا النجاح الكبير للأغنية بهذا الشكل الكبير، وأن أخر طموحهم كان أن تذاع الأغنية على الـFM".
 

من جانبها، قالت مريم منيب، إنها كانت تحلم منذ صغرها أن تغنى مع والدها الفنان الراحل عامر منيب، حيث احتفلت مريم عامر منيب، بطريقة خاصة هذا العام بذكرى رحيل والدها الفنان عامر منيب، الذى توفى بعد صراع طويل مع المرض، حيث بدأت مسيرتها الفنية على خطى والدها بإعادة طرح أغنية "عامل إيه فى حياتك" فى ديو يجمع بين أدائها للأغنية وأداء والدها.
 
ولاقت أغنية "عامل إيه يا حبيبي" التى طرحتها مريم عامر منيب فى ذكرى وفاته، نجاحا كبيرا، وتربعت علي عرش مشاهدات يوتيوب منذ طرحها، محققة أكثر من 3 ملايين مشاهدة ، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، ومكساج هانى محروس، وإخراج خالد الشوربجى.
 
وأشارت مريم منيب، خلال لقائها فى برنامج معكم المذاع على قناة cbc وتقدمة الإعلامية منى الشاذلى، أن تامر حسين، قام معها باختيار الأغنية التي تحمل تلك الحالة التى وصلت إلى الجمهور.
 
من جانب آخر، كانت مريم عامر منيب شاركت متابعيها بصور نادرة لوالدها الفنان الراحل عامر منيب مع والدتها، عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، معلقة عليها قائلة:"تلك التي علمتني معني الحب الحقيقي.. هى قدوتي إلى الأبد، وأعظم هدية من الله.. أنا محظوظة لأكون ابنتها.. أغلى ما عندى".
 
وتلقت المطربة الشابة مريم عامر منيب، جائزة تكريم، لاسم والدها الراحل عامر منيب، من مهرجان نجم العرب، وقالت عبر انستجرام: "للمرة التانية اتشرف واستلمك جائزة تقديرية باسمك يا حبيبى، مش قادرة أقولك مشاعر الفخر والاعتزاز إلى بحس بيهم، لما أشوف استمرار حب الناس الشديد ليك ولأعمالك، حتفضل دايما مصدر سعادتنا وفخرنا، بحبك يا ملاكى الحارس".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

عامر منيب

ندعوا  الله  سبحانه  وتعالى  الرحمة  لامواتنا  وللفنان  المحترم  الخلوق  عامر  منيب وأسكنه  الله  فسيح  جناته  وشيئ جميل  جدا  لنرى  هذا  الوفاء  من  زوجته  الوقورة  والمحترمة  فى  تخليد  ذكراه  مع  بناته  اللواتى  كالزهور  حفظهم  الله  من  كل  سوء  وجعلهم  زخرا  وعيشة  هنية  ومرد  جميل  فما  أحلاهم وما أجملهم  وبارك  الله  فيهم  وفى  كل  من  فكرنا  بهذا  الفنان  المحبوب  والخلوق  المرحوم عامر  منيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة