خالد صلاح

عيد الحب.. رسائل رومانسية بين النجوم والمشاهير.. عمرو دياب ودينا الشربينى يحتفلان بالـ Valentine's.. البيت الأبيض يشارك فى الاحتفالات.. دوا ليبا مع صديقها أنور حديد.. وإطلالات بالأحمر لروبي والديفا ومنة فضالى

الجمعة، 14 فبراير 2020 10:39 م
عيد الحب.. رسائل رومانسية بين النجوم والمشاهير.. عمرو دياب ودينا الشربينى يحتفلان بالـ Valentine's.. البيت الأبيض يشارك فى الاحتفالات.. دوا ليبا مع صديقها أنور حديد.. وإطلالات بالأحمر لروبي والديفا ومنة فضالى عمرو دياب ودينا الشربيني
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم اليوم بعيد الحب، ويوجه العشاق لبعضهما رسائل رومانسية وكلمات غزل للتعبير عن حبهما بشكل خاص في تلك المناسبة، وحرص عدد كبير من المشاهير والفنانين على توثيق تلك اللحظات الرومانسية التي جمعتهم مع عائلاتهم.

احتفل الميجا ستار عمرو دياب بعيد الحب مع الفنانة دينا الشربينى، خلال تواجدهما بأحد المطاعم، وسط حفاوة كبيرة من جمهوره بعد نجاح ألبوم الأخير "سهران"، وشارك "الهضبة" صورة تجمعهما بأحد المطاعم، وعلق: "هابى فلانتين.. زى ما انتى"، وسرعان ما شاركت الشربيني جمهورها بنفس الصورة، ووجهت رسالة غزل للميجا ستار وكتبت: "الاحتفال بأفضل ألبوم للأسطورة عمرو دياب، عيد الحب لم يكن أفضل من ذلك، مبروك يا حبيبي".

عمرو دياب
عمرو دياب
 

واستقبل المطرب محمود العسيلي رسالة رومانسية رقيقة من زوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، قائلة: "الحب الحقيقي هو من يجعل شخصين يعشقان بعضهما البعض أكثر من نفسيهما. شكرا لك دائما لتعزيز ثقتي نفسي".

العسيلي وزوجته
العسيلي وزوجته

 

وعبر الفنان حمدى الميرغنى عن حبه لزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح وابنته تمارا، فى عيد الفلانتين، وسط معايدة كبيرة من جمهوره على إنستجرام، ونشر صورة تجمعهما معاً وكتب: "عيد حب جديد ضاف لقلبي حب قلب أبيض جديد.. كل عيد حب وبناتي الاثنين إسراء وتمارا هما نور قلبي وفرحة عمري بحبكم ربنا يخليكم ليا ويحفظكم ويبعد عنكم كل شر".

حمدي الميرغني وزوجته
حمدي الميرغني وزوجته

وظهرت الفنانة روبي بشكل مختلف في احتفالها بعيد الحب، وهي ترتدي "باروكة" باللون الأحمر، وبنطلون باللون الأحمر، وتجلس على كرسي، وسرعان ما حرص عدد كبير من متابعيها بتهنئتها بعيد الحب وكتب أحدهم "قلبي في صور أول مرة أشوف قلبي فصور ❤️💗".

therubyegy_84356919_625207931637756_5389854526424225257_n
 

 

كما احتفلت الفنانة منة فضالي بعيد الحب بإطلالة جديدة تعبر عن إحيائها مناسبة عيد الحب الذي يتزامن قدومه يوم 14 فبراير من كل عام، ونشرت على حسابها الشخصي بموقع "تويتر" مجموعة من الصور وهي ترتدى فستانا رمادي اللون وعليه ورود حمراء تشبه الورود التي يتبادلها الأحبة في هذه المناسبة السنوية، واكتفت بالتعليق على الصور بتهنئة متابعيها قائلة: "𝐻𝑎𝑝𝑝𝑦 𝑉𝐴𝐿𝐸𝑁𝑇𝐼𝑁'𝑆𝐷𝑎𝑦".

منه فضالى
منه فضالى

 

منه فضالي في عيد الحب
منه فضالي في عيد الحب

وخضعت المطربة سميرة سعيد لجلسة تصوير جديدة في عيد الحب، حيث ظهرت في إطلالة شبابية باللون الأحمر، خطفت بها قلوب جمهورها، وارتدت الديفا جاكيت جينز وبنطلون باجى يحملان اللون الأحمر، وذلك احتفالا بعيد الحب، وسط إشادات كبيرة من جمهورها لاختيار تلك الإطلالة الرائعة، بينما علقت الديفا قائلة: "عيد حب سعيد".

سمير سعيد
سمير سعيد

 

سميرة سعيد في عيد الحب
سميرة سعيد في عيد الحب

وعلى الصعيد العالمي، حرص عدد كبير من المشاهير العالميين بالاحتفال بعيد الحب، ونشرت المطربة العالمية دوا ليبا صورها مع صديقها أنور حديد، على مدار علاقتهما عبر حسابها الشخصي بموقع الصور بإنستجرام، ووجهت رسالة لمتابعيها قائلة: "ممنوع اللمس، هذا الشخص هو ملكي، كل عيد حب وانت معى".

dualipa_83469562_2722210847834740_4055446844195159262_n

ونشرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، صورة لها مع زوجها جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، في احتفالات عيد الحب عبر حسابها بإنستجرام، وكتبت معلقة "بطلي وحبيبي".

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

كما حرص باراك أوباما، الرئيس الأمريكي السابق، على الاحتفال بعيد الحب، مع زوجته ميشيل أوباما، بنشر صورة لهما عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وكتب: "كل عيد حب وانتي رفيقة الرقص دائماً".

باراك اوباما
باراك أوباما وميشيل أوباما

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة