خالد صلاح

"طلت بالأحمر".. سميرة سعيد تخطف القلوب بفوتوسيشن الفلانتين

الجمعة، 14 فبراير 2020 06:32 م
"طلت بالأحمر".. سميرة سعيد تخطف القلوب بفوتوسيشن الفلانتين سميرة سعيد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضعت المطربة سميرة سعيد إلى جلسة تصوير جديدة في عيد الحب، حيث ظهرت في إطلالة شبابية باللون الأحمر، خطفت بها قلوب جمهورها. وارتدت سميرة سعيد جاكيت جينز وبنطلون باجى يحملان اللون الأحمر، وذلك احتفالا بعيد الحب، وسط إشادات كبيره من جمهورها لاختيار تلك الإطلالة الرائعة، بينما علقت الديفا قائلة: "عيد حب سعيد".

سميرة سعيد  (6)
 
 
سميرة سعيد  (1)
 

يشار إلى أن الشاعر الغنائي أشرف أمين يتعاون مع الديفا سميرة سعيد بأغنيتين جديدتين، الأولى تحمل اسم "جنان" من ألحان شادي محسن، وتوزيع الموسيقى أحمد حسام وإلهامي دهيمة، حيث تم الانتهاء من تسجيلها، والثانية بعنوان "أنا مش تمام" من ألحان مايكل صفوت، من المقرر أن يتم تسجلها خلال الأيام المقبلة.

 

سميرة سعيد  (2)
 

ولم يكن هذا التعاون هو الأول الذى يجمع أشرف بالديفا، فقد حقق الاثنان نجاحًا من قبل خلال الفترة الماضية من خلال عدة أغانى منها "ياعم عيش" من كلمات أشرف أمين، وألحان وتوزيع محمد عرام، والثانية بعنوان "جرالك إيه" من كلمات أشرف أمين، وألحان وتوزيع محمد عرام، ومهندس صوت أمير محروس، والثالثة "يوم من عمرنا".

سميرة سعيد  (3)
 

يذكر أن الديفا سميرة سعيد أحييت حفلاً ناجحًا فى دبى في يناير الماضى وذلك بمشاركة المواهب الشابة وقدمت سميرة سلسلة من أجمل أغانيها بالإضافة إلى تقديمها مدلى مميزة مع كل من المواهب سندى لطى ورضوان الأسمر، الأمر الذى أشعل أجواء الحفل رقصا وفرحا حتى منتصف الليل وكانت الديفا سميرة سعيد طرحت آخر أغنيتها بعنوان "هى  Hiya"، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

 

سميرة سعيد  (4)
 
النجمة سميرة سعيد احتفلت أيضًا بفيديو كليب "هليلة"، الذى طرحته عبر قناتها على يوتيوب، مؤخراً، والذى حقق خلالها أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وأغنية "هليلة"، من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب وهندسة صوتية هانى محروس، ومن كلمات الأغنية "هو أنت بجد ولا هزار.. يا جماعة الليلة هليلة.. علقوا الزينة واضربوا النار.. الليلة هليلة ولعوا الأنوار".

سميرة سعيد  (5)

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة