خالد صلاح

الوداد المغربى يهنئ أبناءه بن شرقى وأوناجم بعد التتويج بالسوبر الأفريقى

الجمعة، 14 فبراير 2020 08:44 م
الوداد المغربى يهنئ أبناءه بن شرقى وأوناجم بعد التتويج بالسوبر الأفريقى بن شرقى واوناجم
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ نادى الوداد المغربى، فريق الزمالك ونجومه السابقين أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، بعد تتويجهم بلقب كأس السوبر الأفريقي، عقب تغلبه على فريق الترجى التونسي، بنتيجة 3 – 1، في اللقاء المثير، الذى جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب "ثاني بن جاسم بنادى الغرافة"، في العاصمة القطرية الدوحة.

قال الحساب الرسمي لنادى الوداد المغربى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"،:"تهانينا لأشرف بن شرقى، محمد أوناجم والزمالك، على لقب السوبر الأفريقي".

جدير بالذكر أن كلا من أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، كانا لاعبين في صفوف الوداد المغربى، قبل أن ينتقل الأول إلى الهلال السعودى، ومنه إلى الزمالك الصيف الماضى، ونجحا معه في التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا، عام 2017، على حساب الأهلى.

سجل ثلاثية الفارس الأبيض، يوسف أوباما وأشرف بن شرقى هدفين، في الدقائق 2، 58 و 93 من زمن المباراة، بينما أحرز هدف الترجى الوحيد، عبد الرؤوف بن غيث، من ركلة جزاء.

انفرد الزمالك، بالمركز الثانى، في التتويج بلقب السوبر الأفريقي، برصيد 4 ألقاب متخطا مازيمبى الكونغولى، صاحب الثلاثة ألقاب، بينما يتصدر الأهلى الرقم القياسي في التتويج باللقب، برصيد 6 ألقاب.

تغريدة الوداد المغربى
تغريدة الوداد المغربى

 

   

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة