خالد صلاح

"البعيد عن العين مش بعيد عن القلب.. المغتربين احتفلوا بعيد الحب إزاى؟ آمال: جوزى بعتلى خاتم.. خلود: الهدية جت لحد البيت.. رانيا: صالحنى بتورتة.. داليا: اتفق مع أخويا يجبلى قطة.. والدبدوب الأحمر لا يعرف المسافات

الجمعة، 14 فبراير 2020 01:59 م
"البعيد عن العين مش بعيد عن القلب.. المغتربين احتفلوا بعيد الحب إزاى؟ آمال: جوزى بعتلى خاتم.. خلود: الهدية جت لحد البيت.. رانيا: صالحنى بتورتة.. داليا: اتفق مع أخويا يجبلى قطة.. والدبدوب الأحمر لا يعرف المسافات مفاجأة عيد الحب - أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"البعيد عن العين بعيد عن القلب".. هى العبارة التى أكد العديد من العشاق المخلصين كذبها بصدق أفعالهم وحبهم للطرف الآخر رغم بعد المسافات بينهم بسبب الغربة وغيرها من الظروف الأخرى التي تجبرهم على الاحتفال بعيد الحب كل عام بوسائل وطرق مختلفة غير التلاقي وجها لوجه، بل الأروع من ذلك حرصهم على الابتكار والتفكير خارج الصندوق في الطريقة التي سيحتفلون بها بالفلانتين، ورصد اليوم السابع مجموعة من قصص الحب المبهجة التي رواها أصحابها والتي تؤكد أن البعيد عن العين يتربع داخل القلب.

 آمال: جوزي بعتلي خاتم دهب من السعودية وكأنه بيطلب إيدي من جديد

هدية أحمد لزوجته أمال
هدية أحمد لزوجته آمال

بعد مرور 28 سنة على زواجهما لم تخفت شرارة الحب بين "أحمد طه" وزوجته "آمال"، فبرغم بعد المسافات بينهما لاستقراره في السعودية بحكم طبيعة عمله، إلا أنه دائم الحرص لإحياء الحب ومفاجأتها كل عام بإرسال هدية مختلفة يعبر من خلالها عن مدى حبه لها، وحاول هذا العام الابتعاد عن الورود والهدايا التقليدية، فلم يجد هدية أنسب من خاتم ذهب وكأنه يعرض عليها الزواج بها من جديد، على حد تعبير آمال.

خلود: كلمني من السعودية فيديو كول وبعتلي الهدية لحد البيت

هدية خالد لخلود
هدية خالد لخلود

خالد الشنواني بمرور أربع سنوات على خطبته من ابنة خالته وفتاة أحلامه"خلود محمد" وبرغم بعد المسافات بينهما لعمله بالسعودية إلا أنه لم ينس هدية عيد الحب، وأراد أن تكون مميزة عن كل عام بمحادثتها "فيديو كول" وأرسل لها الهدية إلى مصر وهي عبارة عن صندوق به دبدوب أحمر ومجموعة من الشوكولاتة والورد، وضحكت خلود خلال حديثها على استحياء وأضافت قائلة":دي آخر سنة ليا في الجامعة وإن شاء الله خلال شهور هنحتفل بفرحنا".

رانيا: صالحني بتورتة عليها صورة خطوبتنا وساعة بصورتي

ساعة بصورة رانيا وخطيبها
ساعة بصورة رانيا وخطيبها
تورتة تجمع صورة رانيا وكريم
تورتة تجمع صورة رانيا وكريم

"مش عيد الحب هو اللي بيثبت حبي ليكي كل يوم بيعدي وأنا معاكي بعتبره عيد حب"..هكذا يرى "كريم نجاح" عيد الحب، وأضافت "رانيا عاطف" زوجته لليوم السابع قائلة:" إحنا عدينا بمشاكل كتيرة بس حبنا كان أقوى وعديناها بالحب والتفاهم، وآخرة مرة اتخانقنا مع بعض صالحني بتورتة عليها صورة خطوبتنا وساعة بصورتي، علشان كل ما اشوف الوقت افتكره".

داليا: خطيبي محمد في دبي واتفق مع أخويا يجبلي قطة

القطة
القطة

داليا فتاة عاشقة للقطط هذه الكائنات المشاكسة واللطيفة، فأراد خطيبها مفاجأتها في عيد الحب هذا العام، واتفق مع أخيها بشراء لها قطة كانت تود شرائها منذ مدة، وأكملت حديثها قائلة:" كانت أحلى مفاجأة عشان مكنتش متوقعاها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة