رواد أعمال: نتلقى دعم وتسهيلات كبيرة فى المشروعات الصغيرة والمتوسطة

الخميس، 13 فبراير 2020 12:23 ص
رواد أعمال: نتلقى دعم وتسهيلات كبيرة فى المشروعات الصغيرة والمتوسطة رواد أعمال خلال اللقاء
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال غامد بدير، أحد رواد الأعمال فى تصنيع السيارات الكهربائية وقطع الغيار، إنه بدأ العمل في قطع الغيار وخاصة "الموتسيكلات"، لافتا إلى أن كل القطع تأتى من الصين، مضيفا أنه دخل فى عدة صناعات أخرى كالبطاريات وتيل الفرامل وغيرها، مشيرا إلى أن الدولة بدأت تهتم بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، بصناعة سيارات الكهرباء، مردفاً: "حبينا نكون من أوائل الناس اللى بتدخل في صناعة المجال لأن الدولة بتهتم حاليا".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء dmc"، مع الإعلامى رامى رضوان، أنه يعتبر مصر من أحسن الأسواق العربية، حيث بها أماكن كبيرة وعدد سكان كبير، متابعا أن مصر أفضل مكان للاستثمار والعمالة متوفرة، وهناك تسهيلات كبيرة ودعم من اتحاد الصناعات للمشروعات المتوسطة والصغيرة".

 

وأوضح أحد رواد الأعمال، أن الموتور وبعض الأشياء الكهربائية فقط يتم استيرادها، أما الهكيل كله صناعة مصرية، حيث أن 65% منها صناعة مصرية.

 

من جانبه، ذكر طارق عجلان، أحد رواد الأعمال في مجال أنظمة الطاقة، إن الشركة تنتج شاحن بطاريات صناعية، وهو خاص بالتطبيقات التى بها أحمال حرجة، لا يصح أن يتم قطع التيار عنها بأى حال، لافتا إلى أنه فى المستشفيات يكون بها معدات للأطباء، ولا يصح أن يتم قطع الكهرباء عنها لمنع توقف غرفة العمليات، فيكون هناك محول طاقة يخزن طاقة تغذى الأعمال الحرجة وقت قطع التيار، ويحدث ذلك في البنوك والمصانع.

 

ولفت إلى أن أنظمة الطاقة لها تطبيقات متعددة، ويمكن أن نقول أن شواحن البطاريات إحدى التطبيقات، مضيفاً أن من بين التطبيقات السيارات الكهربائية، مردفاً: "نستورد شواحن البطاريات، ولدينا حاليا تصميم للمنتج بكلفة أقل كثيراً، وننافس بنفس الجودة والمواصفات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة