أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال الغندور: وبخت إبراهيم نور الدين أكثر من مرة لضعف مستواه

الخميس، 13 فبراير 2020 01:13 ص
جمال الغندور: وبخت إبراهيم نور الدين أكثر من مرة لضعف مستواه جمال الغندور
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أنه من وضع القائمة الدولية الأخيرة للحكام وبنفس الترتيب الذى تم اعتماده من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مضيفا أن الترتيب عادل تماما وجاء بناء على معايير فنية.

وقال الغندور فى تصريحات لقناة اون سبورت، إنه لا يجد مبررا واحدا لما فعله جهاد جريشة الحكم الدولى الذى تقدم بشكوى ضده إلى اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، مشددا على أنه لن يسمح بتدخل أعضاء الجبلاية فى قراراته لأن إدارة لجنة الحكام حق أصيل له.

تابع أن سبب إحالة جهاد جريشة للتحقيق وإيقافه هو أنه نشر شكواه ضد لجنة الحكام عبر وسائل التواصل الاجتماعى ، كما تحدث فى وسائل الاعلام دون إذن، نافيا أن يكون الايقاف بسبب الشكوى فى حد ذاتها.

وعن إتهامات مجاملة إبراهيم نور الدين، قال الغندور:" اختلفت مع نور الدين كثيرا وكنت أوبخه بشدة بسبب مستواه، ولكن عندما يستعيد مستواه لابد أن أدعمه وأقف بجانبه".

وتنظم لجنة الحكام باتحاد الكرة، مؤتمرا صحفيا باستاد المقاولون العرب غدا الجمعة المقبل لتعريف الاعلاميين بتقنية الفيديو والحالات التى تستوجب تدخل حكم الفيديو.
 
وتقيم لجنة الحكام باتحاد الكرة، اليوم الخميس اختبارا لتطبيق تقنية الفيديو باستاد جهاز الرياضة العسكرى، على أن يتم تطبيق الإختبار باستاد المقاولون العرب غدا الجمعة، للتأكد من جاهزية الملعبين لتطبيق التقنية من حيث البنية التحتية. 

وسددت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ، مبلغ 700 ألف يورو للشركة الإسبانية المسؤولة عن تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري بداية من الدور الثاني المقرر انطلاقه يوم 9 مارس المقبل.

ويعتبر المبلغ نظير تطبيق التقنية في النصف الثاني من عمر الدوري هذا الموسم حيث يمتد العقد لثلاثة مواسم ونصف مقبلة مقابل 4 ملايين يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة