أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يدعو وزير الرياضة ومحافظ القاهرة لوضع حجر أساس فرع التجمع

الخميس، 13 فبراير 2020 11:24 م
الأهلي يدعو وزير الرياضة ومحافظ القاهرة لوضع حجر أساس فرع التجمع مجلس ادارة الاهلى
كتب _ محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،  في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم، الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، دعوة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، لوضع حجر الأساس لفرع النادي بالتجمع الخامس، وذلك في الواحدة ظهرًا بعد غدٍ السبت.
 
يذكر أن الأهلي انتهى من المخطط العام لفرع التجمع الخامس، على أن تقوم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتنفيذ أعمال البناء للمرحلة الأولى، التي تنتهي في غضون عام من الآن.
 
و عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،  اجتماعه مساء اليوم، الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص النادي في المرحلة المقبلة، واتخذ المجلس القرارات التالية:
 
- تكليف خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي تتوجه إلى الإمارات يوم 17 فبراير الجاري، لخوض مباراة السوبر المصري المقرر لها يوم 20 من نفس الشهر.
 
- الموافقة على المواعيد الخاصة بمنتجع مصيف النادي بمرسى مطروح، على أن تبدأ الأفواج بداية من 9 أبريل المقبل وحتى 24 أكتوبر المقبل، بواقع 25 فوجًا.
 
- الموافقة على إدراج نشاط الرسم الرقمي ضمن الأنشطة الفنية المتاحة بمكتبات النادي.
 
- مخاطبة وزارة الشباب والرياضة للمساهمة في علاج أمينة محمود، بطلة النادي ومنتخب مصر السابقة في ألعاب القوى. 
 
- الموافقة على مذكرة مدير عام النشاط الرياضي بشأن إنهاء التعاقد مع اللاعبة الأميركية شاكيلا، المحترفة بصفوف فريق سيدات السلة بالنادي، والتعاقد مع اللاعبة لوكس «LUCAS» بدلًا منها.
 
- الموافقة على إقامة بطولة السفارات على ملاعب فرع النادي بالشيخ زايد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة