خالد صلاح

وليد أزارو يقود هجوم الاتفاق ضد الحزم فى الدوري السعودي

الخميس، 13 فبراير 2020 02:12 م
وليد أزارو يقود هجوم الاتفاق ضد الحزم فى الدوري السعودي أزارو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر المغربي  وليد أزارو  التشكيل الأساسى لفريق الاتفاق السعودى أمام الحزم فى اللقاء الذى سيجمع الفريقين فى الثانية والنصف ظهر اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 18 للدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن خالد العطوى مدرب الاتفاق السعودى التشكيل الأساسي لمباراة الحزم والذى جاء كالتالى..

تشكيل الإتفاق

تشكيل الاتفاق

ويستعد المغربي وليد أزارو لمشاركة جديدة في الدوري السعودي عندما يقود هجوم الاتفاق ضد الحزم فى المباراة التي تجمعهما فى الثانية والنصف ظهر اليوم بمدينة "الدمام"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

وانتقل أزارو إلى الاتفاق قادما من الأهلي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم وخاض مباراتين في مسابقة الدوري السعودي حتى الآن لم يتمكن خلالهما من التسجيل.

ويحتل الاتفاق المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الحزم صاحب المركز الـ 13.

ويفتقد الاتفاق في مباراة اليوم لجهود اللاعب روجيريو كوتينيو الذي غادر برفقة طبيب النادي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لعرض إصابته التي يعاني منها في أحد المراكز الطبية المتقدمة للكشف عنها، إلى جانب تحديد مدة فترة التأهيل قبل العودة مجدداً للتدريبات الجماعية.

وفي نفس الجولة يلتقى يحل الهلال متصدر الترتيب ضيفا على الفيحاء في الخامسة والنصف عصرًا، ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، بينما يأتي الفيحاء المركز العاشر برصيد 21 نقطة.


 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة