خالد صلاح

فان دايك: مقارنة محمد صلاح مع ميسي ورونالدو غير منطقية

الخميس، 13 فبراير 2020 09:53 م
فان دايك: مقارنة محمد صلاح مع ميسي ورونالدو غير منطقية فان دايك مع ميسى ورونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي، أن زميله النجم المصري محمد صلاح يقدم أداء ممتاز واستثنائيا للموسم الثالث على التوالي، في الوقت نفسه يرفض المقارنة التي يجريها البعض بينه وبين الثنائى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

يستعد ليفربول لخوض مواجهة نورويتش سيتي مساء السبت في الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي قبل أن يحل ضيفا على أتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها من الموسم الماضي.

تحدث فان دايك في تصريحات صحفية قائلا: "تلك المقارنة غير منطقية لأن رونالدو وميسي قدما مستويات رائعة لسنوات طويلة، بينما صلاح لا يزال يحتاج لتقديم مستواه العالي لسنوات قادمة إذا أراد أن يضع نفسه في مقارنة معهما".

كما أشار فان دايك إلى أن ليفربول لم يحسم بعد لقب البريميرليج رغم فارق النقاط مع مانشتسر سيتي صاحب المركز الثاني، مؤكدًا أن فريقه تنتظره لقاءات قوية، وطالما أنهم لم يحسموا اللقب حسابيًا فإن كل شيء يمكن أن يحدث.

توج النجم المصرى محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول، عن شهر يناير الماضى، بعد المستويات الرائعة التي قدمها الفرعون المصرى، مع الريدز خلال مواجهات الشهر الماضى.

محمد صلاح لاعب شهر يناير فى ليفربول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة