أكرم القصاص - علا الشافعي

الترجى ضد الزمالك.. الشعبانى يركز على التدريبات البدنية "صور"

الخميس، 13 فبراير 2020 07:39 م
الترجى ضد الزمالك.. الشعبانى يركز على التدريبات البدنية  "صور" تدريبات الترجى
كتب رامى عبد الحميد تصوير محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أدى نادى الترجى التونسى مرانه الرئيسى تحت قيادة معين الشعبانى المدير الفنى استعدادا لمواجهة الزمالك غدا فى نهائى كأس السوبر الأفريقى وسط حالة من التركيز على اللاعبين.

يواجه فريق الزمالك في السادسة مساء غد الجمعة، نادى الترجى التونسى على ملعب الغرافة القطرى، في إطار مباراة كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم.

شارك فى المران جميع اللاعبين الذى اعتمد على الجانب البدنى فضلا عن التقسيمات الصغيرة بالكرة التى تعتمد على التمريرات السريعة.

كان مجدي تراوي مدرب الترجي التونسي، قد قال إن فريقه يدرك جيداً أهمية لقاء الزمالك، فى المباراة التى ستجمع الفريقان فى السادسة من مساء غدا، الجمعة، على ملعب الغرافة القطرى، فى البطولة التى حيث يشارك الأبيض فيها بصفته حاملاً للقب الكونفدرالية فى النسخة الماضية، فيما توج الفريق التونسى بلقب دورى أبطال إفريقيا فى العام الماضى.
 
وتابع مدرب الترجى فى المؤتمر الصحفى للمباراة:"ندرك جيداًُ إنها مباراة من 90 دقيقة ونحن جاهزون للقاء من أجل تحقيق الفوز ولم يحالفنا الحظ في العام الماضي ولكن فريقنا هذا الموسم مختلف بنسبة 70 ٪؜، سنخوض المباراة غدا أمام فريق محترم ولكننا نسعى للتتويج باللقب والمباريات بين الفرق التونسية والمصرية تكون بمثابة ديربي مثير دائما ونسعى لتقديم مباراة قوية".

توج الزمالك بالسوبر الأفريقي 3 مرات في تاريخه، جاءت أول الألقاب على حساب الغريم التقليدي الأهلى بهدف نظيف عام 1994، أما ثانى ألقابه كانت على حساب المقاولون العرب بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بدون أهداف عام 1997، وكانت آخر مباراة خاضها فى البطولة عام 2003 على حساب الوداد المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مباراة لا تزال محفورة فى ذاكرة عشاق ومحبى القلعة البيضاء، كونها تحققت بأقدام الجيل الذهبى للزمالك.

 

AN3Z8020
 

 

AN3Z8008
 

 

AN3Z8195
 

 

AN3Z8118
 

 

AN3Z7945
 

 

AN3Z7931
 

 

AN3Z7876
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة