كوكا يسجل ويقود أولمبياكوس لنصف نهائي كأس اليونان.. فيديو

الأربعاء، 12 فبراير 2020 08:00 م
كوكا يسجل ويقود أولمبياكوس لنصف نهائي كأس اليونان.. فيديو احتفال كوكا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، فريقه أولمبياكوس، لنصف نهائي كأس اليونان، بتغلبه على ضيفه فريق لاميا، بنتيجة 3 – 2، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "كارايساكي"، في إياب دور ربع نهائي بطولة كأس اليونان، وكانت مباراة الذهاب، قد انتهت بالتعادل السلبى.

شارك كوكا في المباراة، منذ بدايتها، ونجح في تسجيل هدف أولمبياكوس الأول، قبل أن يستبدل في الدقيقة 78.

تأخر أولمبياكوس، في الشوط الأول، بهدف لمصلحة لاميا، جاء عن طريق المدافع النيجيرى دانيال أديجو، فى الدقيقة 44 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، نجح أحمد حسن كوكا، في تسجيل هدف التعادل لفريق أولمبياكوس، في الدقيقة 60، من ضربة رأسية رائعة، فشل حارس الفريق الخصم في التصدي لها، وهو ثانى أهداف المهاجم المصرى مع الفريق اليوناني.

وكان كوكا قد سجل أول أهدافه مع الفريق اليوناني، بعد انضمامه إليه خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، يوم الأحد الماضى، بعدما قاد أولمبياكوس، لتحقيق فوزا قاتلا على أتروميتوس، بهدف وحيد، في الجولة الـ23 من الدوري اليوناني.

سجل المدافع السنغالى بابي ابو سيسي، هدفى أولمبياكوس الثانى والثالث، في الدقيقتين 72 و 77، بينما أحرز هدف لاميا الثانى، ليوناردو فيلالبا، في الدقيقة الأخيرة، من عمر اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

وتعرض المدافع الصربى لفريق لاميا، لازار رومانيتش، للطرد في الدقيقة 61، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة