أكرم القصاص - علا الشافعي

سانشو يرحل عن بوروسيا دورتموند نهاية الموسم ويقترب من مانشستر يونايتد

الأربعاء، 12 فبراير 2020 05:20 م
سانشو يرحل عن بوروسيا دورتموند نهاية الموسم ويقترب من مانشستر يونايتد جادون سانشو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدولى الإنجليزي جادون سانشو مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، الرحيل بشكل نهائي عن أسود الفيستفالي نهاية الموسم، على الرغم من امتداد عقده داخل "سيجنال إيدونا بارك" حتى يونيو 2022.

وفقاً لما نشرته شبكة "سكاى ألمانيا"، إن سانشو قرر الرحيل بشكل نهائي عن بوروسيا دورتموند، ويتصدر مانشستر يونايتد قائمة أبرز الأندية المهتمة بضم اللاعب الشاب صاحب الـ 19 عاماً.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أكدت على أن نادي بوروسيا دورتموند حدد سعر التخلي عن نجمه الإنجليزي، جادون سانشو في نهاية الموسم الحالي، وذلك في ظل رغبة العديد من الأندية بالحصول على خدماته.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أن بوروسيا دورتموند على إستعداد للتخلي عن سانشو في الصيف القادم مقابل 120 مليون جنيه إسترليني.

تابعت، إن مانشستر يونايتد وتشيلسي يتنافسان على ضم اللاعب، كما أن هناك عدة أندية مهتمة بضمه أبرزها ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ليفربول.

يذكر أن سانشو صاحب الـ19 عاماً إنضم الى دورتموند في عام 2017 قادماً من مانشستر سيتي، وخاض مع الفريق الألماني 84 مباراة وسجل 29 هدفاً وصنع 40.

وخاض الدولى الإنجليزي جادون سانشو 29 مباراة بكافة المسابقات مع بوروسيا دورتموند الألماني خلال الموسم الجاري 2019-2020، وأحرز 15 هدفاً و17 تمريرة حاسمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة