حريق محدود فى الجزء الخارجى لكافية بالإسكندرية

الأربعاء، 12 فبراير 2020 12:36 م
حريق محدود فى الجزء الخارجى لكافية بالإسكندرية أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشب حريق محدود في إحدى الكافيهات بمنطقة سبورتنج شرق الإسكندرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، ولم يسفر عن أى إصابات.
 
 
تلقت إدارة الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية، بلاغا يفيد بنشوب حريق فى كافية فيلا يعقوب بمنطقة سبورتنج شرق الإسكندرية، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة عليه وإخماده. 
 
 
تمكن رجال الحماية المدنية بالإسكندرية، من إخماد الحريق والسيطرة عليه، وبالمعاينة الأولية بين أن الحريق نشب في الجزء الخارجي للكافية وهو عبارة عن غطاء للحماية من الأمطار مكون من أخشاب وبلاستك.
 
 
بالفحص تبين أن سبب الحريق الذي نشب في الجزء الخارجي لكافية هو ماس كهربائي، وتم السيطرة عليه وإخماده، ولم يمس الحريق الفيلا بشئ.
 

يذكر أن الحماية المدنية اشترطت التراخيص للمصانع والكافيهات على حسب النشاط خاصة فى إنتاج المواد القابلة للاشتعال، وعلى صاحب المصنع أن يوفرها حتى تشكل لجنة وتتأكد من توافر الشروط حتى تمنحه الترخيص ليبدأ العمل ، كما أن طفايات الحريق غير كافية لتحقيق عوامل الأمان داخل المصنع  ولكن هناك شروط  وإجراءات وقائية خاصة فى تخزين مواد سريعة الاشتعال والتهوية داخل المصنع خاصة فى أماكن تخزين البضائع منعا لاشتعالها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة