أكرم القصاص - علا الشافعي

"ترامب" و"بيلوسى".. علاقة القط والفأر في الولايات المتحدة .. فيديو

الأربعاء، 12 فبراير 2020 09:27 ص
"ترامب" و"بيلوسى".. علاقة القط والفأر في الولايات المتحدة .. فيديو "ترامب" و"بيلوسى"
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسجل التاريخ الأمريكي خلال هذه الأيام سابقة لم تحدث من قبل، وذلك من خلال العلاقة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ورئيس مجلس النواب الأمريكي نانسى بيلوسى، حيث تميل دائما للاستفزاز وأحيانا للإهانة، منذ تولى بيلوسى رئاسة مجلس النواب العام الماضى.

وكانت آخر المشاحنات بين بين ترامب وبيلوسى، قبل أيام وأمام الملايين في الولايات المتحدة وحول العالم، فبعد تجاهله عن عمد ليدها الممدودة إليه، لم تستطع المرأة الحديدية السيطرة على نفسها خلال إلقاء ترامب لخطاب حالة الاتحاد، ثم قامت بتمزيق خطابه خلفه وأمام الكاميرات، وذلك وفق فيديو عرضته شبكة "سكاى نيوز".

ولم يكن ذلك جديدا على بيلوسى، فأولى معاركهما بدأت سابقا بسبب خلاف على الإغلاق الحكومى، وذلك عندما طلب ترامب دعم وتمويل الجدار الحدودي، لكن بيلوسى جاءت بالرد السريع: "للأسف.. الكثير مما سمعناه من الرئيس ترامب، خلال فترة الإغلاق الذى لا معنى له، ملئ بالمعلومات الخاطئة وحتى الخبث، الرئيس اختار الخوف، ولكننا نريد البدء بالحقائق.

ومن الأمور التى تؤكد علاقة القط والفأر بين ترامب وبيلوسى، طريقة تصفيق الأخيرة المستفزة خلال خطاب الاتحاد العام الماضى، وعلى مدار العام تواصل مسلسل التراشق بالتصريحات المسيئة بين ترامب وبيلوسى، حيث وصفها ترامب ذات مرة في تغردية بأنها مجنونة ومنهارة عصبيا، فردت عليه خلال مؤتمر صحفى حول عزله من منصبه، بأنه جبان وأنها تدعو له، وفى شهر يناير الماضى، هاجم ترامب رئيس مجلس النواب بسبب رفضها إرسال لائحة الاتهام الخاصة بعزله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة