الليلة.. "4 ستات" على إذاعة الشرق الأوسط يقدم حلقة خاصة عن عيد الحب

الأربعاء، 12 فبراير 2020 02:23 م
الليلة.. "4 ستات" على إذاعة الشرق الأوسط يقدم حلقة خاصة عن عيد الحب داليا الخطيب
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم برنامج "4 ستات"، الذى يذاع مساء اليوم الأربعاء، عبر إذاعة الشرق الأوسط، تقديم عزة جودة، داليا الخطيب، بريدس سعد، وعزة زيان، حلقة خاصة عن الاحتفال بعيد الحب.

 

وقالت داليا الخطيب، إحدى مقدمات البرنامج الخبيرة السياحية، إن البرنامج سيتناول خلال حلقة عيد الحب، ومفهوم الحب من وجهة نظر المرأة ومن وجهة نظر الرجل، كذلك تشمل الحلقة فقرة تطرح سؤالا حول من الذى يستخدم عبارة "الاهتمام مابيتطلبش" أكثر الرجل أم المرأة، بالإضافة لفقرة كوميدية حول أغرب المواقف والهدايا فى عيد الحب، ويعرض العديد من الأغانى الرومانسية.

 

ويحتفل العالم بعد يومين، وتحديدًا يوم 14 فبراير من كل عام بعيد الحب أو "الفلانتين"، ويحرص فيه الأزواج والمخطوبون بشكل خاص على تبادل الهدايا فيما بينهم حول العالم، وسط أجواء من الحب والرومانسية، وبداية قصة الاحتفال بعيد الحب، كانت فى القرن الثالث الميلادى، وتحديدا فى عصر الامبراطورية الرومانية، وانتقلت بعد ذلك إلى العديد من دول العالم ليكون يوم عالمى للحب.

 

برنامج "4 ستات"، اجتماعى يتناول كل ما يتعلق بالمرأة وحياتها، كما يناقش موضوعات تخص الراجل بشكل فكاهى جذاب، من إعداد شيرين فتحى، وإخراج على مصيلحي.

 

وبدأ برنامج "4 ستات" أولى الحلقات بشكله الجديد، مطلع شهر يناير الماضى، على إذاعة "الشرق الأوسط"، متناولا كل ما يتعلق بالمرأة وحياتها، كما يناقش موضوعات تخص الراجل بشكل فكاهى جذاب، وناقشت الحلقة الأولى من برنامج "4 ستات"، قضية "لماذا لا تفصح النساء عن عمرها؟، وشاركتهن بموضوع الحلقة عبر المداخلات الهاتفية الفنانة وفاء عامر، وريم الباردوى، وبدرية طلبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة