أكرم القصاص

مانشستر يونايتد يرصد 160 مليون إسترلينى لضم جريليش وماديسون فى الصيف

الأربعاء، 12 فبراير 2020 11:27 ص
مانشستر يونايتد يرصد 160 مليون إسترلينى لضم جريليش وماديسون فى الصيف جريليش وماديسون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط فريق مانشستر يونايتد لضم الثنائى جاك جريليش نجم أستون فيلا وجيمس ماديسون لاعب ليستر هذا الصيف مقابل 160 مليون جنيه إسترلينى، ويتطلع مدرب مان يونايتد لضم خيارات هجومية جديدة بعد موسم صعب، حيث يبتعد حاليًا بـ6 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن أولى جونار سولشاير مدرب مان يونايتد يستهدف التعاقد مع جريليش وماديسون، ويتمنى أن تعمل العلاقة الوثيقة بين مانشستر والناديين لصالحه من أجل تحقيق أهدافه.

وأضافت الصحيفة أنه فى حالة بيع مانشستر يونايتد للفرنسي بول بوجبا خلال الصيف المقبل، يُمكن أن تغطى صفقة بيعه القيمة المالية للثنائى جريليش وماديسون.

ولم يعد الفرنسي بول بوجبا للمشاركة مع مانشستر يونايتد منذ إصابته فى ديسمبر بسبب الإصابة، وإذا تم بيع الفائز بكأس العالم، فسيتم منح سولشاير الضوء الأخضر لشراء كل من جريليش وماديسون.

كشفت تقارير صحفية عن موعد الظهور الأول للنيجيرى أوديون إيجالو مع مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزى، وانتقل النيجيرى أوديون إيجالو لصفوف فريق مانشستر يونايتد فى اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوى، قادماً من نادى شينهوا الصينى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع إمكانية ضمه فى الصيف المقبل.

وذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، النرويجى أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد سيستدعى الدولى النيجيرى أوديون إيجالو إلى قائمة مباراة تشيلسى المقرر إقامتها الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

وغاب إيجالو عن معسكر مانشستر يونايتد فى إسبانيا بسبب المخاوف من تفشى فيروس كورونا، خاصة أنه عاد لتوه من الصين بعد انضمامه لليونايتد، ولكن هذا الأمر لا يؤثر على قرار المدرب أولي جونار سولشاير باستدعاء اللاعب للمشاركة مع الفريق في مباراة تشيلسي القادمة.

وقال أولي جونار سولشاير في هذا الصدد: "أوديون سيبقى في مانشستر لأنه جاء من الصين خلال آخر 14 يوماً، بسبب الأوضاع في الصين فنحن غير متأكدين من أنهم سيسمحون له بالعودة إذا ما غادر البلاد ثانية ولذا فسيبقى وسيعمل مع مدربه الشخصي.. هناك مخاطر من تشديد الإجراءات على الحدود ونحن لا نريد المخاطرة".

وأكد أولي سولشاير قرار تواجد إيجالو في مباراة تشيلسي قائلاً: "أوديون سيسافر معنا، سنتابع هذا الأسبوع مدى تحسن لياقته البدنية، وسنشجعه بكل تأكيد، نريد أن ندمجه مع المجموعة بأسرع وقتٍ ممكن لأنه بالطبع يريد المشاركة معنا".

ويأمل أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد فى جاهزية إيجالو من أجل الدفع به هجومياَ لتعويض غياب ماركوس راشفورد لإصابته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة