خالد صلاح

كاريكاتير صحيفة سعودية.. القضاء على الفكر المتطرف مسألة وقت

الأربعاء، 12 فبراير 2020 08:00 ص
كاريكاتير صحيفة سعودية.. القضاء على الفكر المتطرف مسألة وقت كاريكاتير صحيفة سعودية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة المدينة السعودية، عبر موقعها الإلكترونى، كاريكاتيرا يسلط الضوء على محاربة الفكر المتطرف ومروجيه، لافتة إلى أن الأمر لا يمثل عبئا لأنها مسالة وقت، وذلك لرفض المواطنين وجودة لما يزرعه في نفوس الضعفاء من فتنه وتطرف وحث على القتل وسفك الدماء، وزعزعة إستقرار الدول.

المدينة السعودية

كان مستشار الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، ياسين أقطاي، إختار أحد أكثر رموز جماعة الإرهابية تطرفًا ليكون موضوع كتابه الجديد، وهو سيد قطب، مؤكدًا بذلك التأثير الواضح للجماعة على رجال حزب العدالة والتنمية الحاكم فى تركيا.

وقام المذيع الهارب محمد ناصر، بتقديم حفل توقيع كتاب أقطاى فى اسطنبول، الأمر الذى يكشف العلاقة الوطيدة والمتواصلة بين مستشار أردوغان وبين قيادات الإخوان وإعلامهم، والذى سهل لهم مهام حصولهم على الجنسية التركية.

ويحتوى الكتاب الذى يحمل عنوان «سيد قطب... وسط ضجيج معجبيه وظلم منتقديه» من وجهة نظر أقطاي، على أفكار سيد قطب، ويعتبره تراثًا عالميًا ينبغى البناء عليه فى المستقبل.

والجدير بالذكر أن العلاقة بين محمد ناصر وأقطاى علاقة ممتدة وقوية، ودائما ما يحرص الأخير على الظهور مع الإعلامى الإخوانى فى برامجه التى تدعهما أنقرة، وتنشر أخبارًا من شأنها وبث الفتن فى المجتمع المصري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة