أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. بسمة وهبة تعلق على أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف..وتطالب بحل الأزمة بهدوء

الأربعاء، 12 فبراير 2020 10:35 م
فيديو.. بسمة وهبة تعلق على أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف..وتطالب بحل الأزمة بهدوء بسمة وهبة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الإعلامية بسمة وهبة، رسالتها إلى الفنان محمد رمضان، بعد تصاعد أزمته مع الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، الموقوف عن الطيران مدى الحياة، بسبب الفيديو الشهير لـ"رمضان" داخل كابينة الطائرة.

وقالت "وهبة"، خلال برنامجها "كل يوم" المذاع على شاشة "on e"،: "الناس العاقلة والمتحضرة خصوصًا لما يكونوا شخصيات عامة لما تحدث مشكلة لازم يكونوا قدوة لجمهورهم في المعارك والتعامل مع الأزمات، وهذه هي ضريبة الشخصية العامة صاحبة الجمهور والمتابعين.. لو ليك حق خده باحترام والحوار، لكن موقف محمد رمضان فى أزمة طيار أشرف أبو اليسر، حاجة لا تليق أبدأ بلقب فنان وشخصية عامة".

 

وأضافت:"رمضان بدل الهدوء زعق وبدل التحضر اتريق، وحول المشكلة لخناقة وكأنه عايش دور عبده موته وهيقفل الشارع وهينيم الناس من المغرب.. محمد رمضان بيقول على نفسه جدع وابن بلد ووعد الطيار علنًا بأنه سيساعده وسيحل المشكلة، وعمل بطل وشهم أمام الناس وتخيل إن الناس هتنسى، لكن ذلك لن يحدث".

 

وتابعت: "الناس بعد تهرب رمضان من حل المشكلة هاجمته، نزل فيديو لنفسه داخل المستشفى واتريق تانى.. هذا ليس أسلوب لحل الأزمة.. وبص يابنى بلاش هذه النغمة وعالج المشكلة بتحضر وهدوء.. أوعى تغرك الدنيا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة