خالد صلاح

الشعبانى: لا أشك فى قدرة الترجى على قهر الزمالك بالسوبر الأفريقى

الأربعاء، 12 فبراير 2020 10:42 ص
الشعبانى: لا أشك فى قدرة الترجى على قهر الزمالك بالسوبر الأفريقى معين الشعبانى
كتب ـ عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، على ثقته في التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الزمالك، في المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل 14 فبراير، على استاد الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث توج النادى الملقب بـ"الدم والذهب" بالنسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، فيما حصد أبناء القلعة البيضاء لقب كأس الكونفدرالية.

قال الشعبانى في تصريحات لصحيفة "الشروق" التونسية، أن ثقته كبيرة في لاعبى الترجى على حصد لقب كأس السوبر الأفريقي، مضيفا أنه لا يساوره الشك في قدرة الفريق على قهر الزمالك والتتويج بالسوبر للمرة الثانية في تاريخ النادي.

أضاف مدرب الترجى أن اللاعبين فى أتم الجاهزية لمواجهة الزمالك فى كأس السوبر، موضحا أن الفريق المصرى منافس صعب لكن لاعبى الفريق التونسى لن يتنازلوا عن اللقب.

قبل التَحوّل إلى "الدوحة" أكد معين الشعباني على ثقته الكبيرة في قُدرات فريقه لإحراز الكأس على حساب الزّمالك المصري وأوضح أن فريقه على أتمّ الجَاهزية لمواجهة بطل الكونفدرالية.

وكانت بعثة فريق الترجي التونسي وصلت مساء أمس الثلاثاء إلى مطار الدوحة، استعدادا لمواجهة الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامتها الجمعة المقبلة.

وضمت قائمة الترجى النهائية لمواجهة الزمالك التي أعلنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" على موقعه الرسمي 18 لاعبا هم: معز بن شيريفية، رامي جريدى، محمد علي يعقوبي، خليل شمام، سامح دربالي،إلياس شيتي، إيهاب مباركي، عبد القادر بدران، كوامي بونسو، فوساني كوليبالي، عبد الرؤوف بنغيت، فادي بن شوف، محمد علي رمضان، محمد علي بن حمودة، بلال بن ساحة، إبراهيم أوتارا، حمدو الهوني، طه ياسيني خنيسي.

وأعلن الاتحاد الأفريقى "كاف" عن الطاقم التحكيمى لمباراة الزمالك والترجى التونسي بكأس السوبر الأفريقى المقرر لها 14 فبراير الجارى. ويتكون الطاقم التحكيمى من الجنوب أفريقى فيكتور جوميز حكم ساحة، إضافة إلى مواطنه زاكيلى سويلا حكما مساعدا أول، وسورى فاتسوانى حكما مساعدا ثان من ليسوتو، بينما اختير السنغالى ماجات نداى حكما رابعا.

ويتولى حميدو هيمة من النيجر مهمة مراقب المباراة، والمنسق العام كابيلو بوسيلونق من جنوب أفريقيا.

طاقم تقنية الفيديو "الفار" سيتكون من الزامبى جانى سيكازوى، والجزائرى مصطفى غربال والأنجولى جيرسون دوس سانتوس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة