خالد صلاح

الأهلى السعودى يستعيد عمر السومة العائد من الإصابة بدورى أبطال آسيا

الأربعاء، 12 فبراير 2020 05:10 م
الأهلى السعودى يستعيد عمر السومة العائد من الإصابة بدورى أبطال آسيا السومة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم السورى عمر السومة، مهاجم الأهلى السعودى، قريبا من العودة للمشاركة مع "الراقى" في الفترة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الرائد، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين"، وخرج السومة متأثراً بإصابته عند الدقيقة 89 تاركاً مكانه للبديل معتز هوساوي، حيث غادر الملعب على سيارة الإسعاف الخاصة خلال مواجهة الرائد.

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن السومة سيعود للمشاركة مع الأهلى في مواجهة استقلال طهران الإيراني، المقرر إقامتها في الكويت الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها بخلع في الكتف.

أضافت الصحيفة أنه لم يتحدد موقف السومة من الظهور مع الأهلى ضد الوحدة المقرر لها بعد غد الجمعة في الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي، حيث وصل النجم السورى للمراحل النهائية من برنامجه التأهيلى.

وكان أهلى جدة السعودي تعادل أمام نظيره فريق الوحدة الإماراتي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الإثنين، على ملعب "آل نهيان" ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2020.

افتتح التهديف عبد الفتاح عسيري في الدقيقة 60 من صناعة عبد الله حسون، بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف.

ولم يستسلم لاعبو الوحدة، واستطاع الكوري الجنوبي تشانج وو ريم أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 90+1، من صناعة سيباستيان تاجليابو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة