خالد صلاح

إنستجرام النجوم.. بوجبا يتجاهل أزمة راشفورد

الأربعاء، 12 فبراير 2020 06:00 ص
إنستجرام النجوم.. بوجبا يتجاهل أزمة راشفورد بول بوجبا
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبين بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعين من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة اليوم.

فاران يستعيد طاقته بعطلة مع نجله

حصل رافايال فاران نجم ريال مدريد الإسبانى على عطلة قصيرة بعد الفوز برباعية على أوساساونا، وأمضى نجم الفريق الملكى عطلته برفقة نجله على حمام سباحة، ليستعيد طاقته قبل مواجهة سيلتافيجو الاثنين القادم.

فاران
فاران

 

موراتا ينتظر مولود جديد
 

أعلن الفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى حمل زوجته فى مولود جديد بنشر صورة تجمعه بزوجته يظهر علامات حملها بمولوده المنتظر، وكان مهاجم أتلتيكو مدريد قد أنجب من زوجته توأم قبل عامين.

موراتا وزوجته
موراتا وزوجته

 

راشفورد يوجه رسالة غامضة بقرد

نشر ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى صورة تجمعه بقرد يجلس فوق كتفيه ويخرج لسانه، وعلق مهاجم الشياطين الحمر على الصورة بعبارة "فقط القرد حولى"، فى رسالة غامضة منه بعد أزمته مع بول بوجبا حول تسديد ركلات الجزاء.

راشفورد
راشفورد

 

مانى يعود للتدريبات بقوة

نشر ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزى صور من تدريباته مع الريدز، ليظهر عودته القوية للتدريبات بعدة مهارات صعبة.

مانى
مانى

 

راكيتيتش فى عطلة مع النص الحلو

نشر إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسبانى صورة تجمتعه بزوجته، خلال تناولهما وجبة الغداء، بعد الفوز الصعب على ريال بيتيس بنتيجة 3-2.

راكيتيتش
راكيتيتش

 

بوجبا يتجاهل راشفورد

نشر بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الانجليزى صور من تدريباته فى صالة اللياقة البدنية، متجاهلا أزمته مع ماركوس راشفورد حول تسديد ركلات الجزاء.

 

بوجبا
بوجبا

 

بول بوجبا
بول بوجبا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة