خالد صلاح

إنتر ميلان يواجه نابولى فى نصف نهائي كأس إيطاليا

الأربعاء، 12 فبراير 2020 09:00 ص
إنتر ميلان يواجه نابولى فى نصف نهائي كأس إيطاليا انتر ميلان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار الساحرة المستديرة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً لمتابعة المواجهة المرتقبة في نصف نهائي كأس إيطاليا بين نادي الإنتر ضد نابولي في اللقاء الذى يجمعهما على ملعب جيوسيبي مياتزا.

نادي الإنتر يدخل هذه المباراة برغبة كبيرة في عودة الألقاب إليه خاصة أن هناك رغبة من الجماهير في تحقيق الثنائية المحلية في ظل تراجع نادي يوفنتوس بمستواه كثيرًا.

يمتلك كونتى المدير الفني لنادى إنتر ميلان فرصة لتحقيق إنجاز لم يحدث منذ تواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الإنتر لديه مواجهة متوسطة المستوى بالدوري الأوروبي لذلك مازال الأمل متواجد للفوز بثلاثية محلية قد تضيف للفريق الإيطالي الكثير من الإبهار، يفتقد الإنتر للعديد من اللاعبين للإصابة وهم سينسي، جياليارديني وفاليرو.

في المقابل نادي نابولي عانى كثيراً هذا الموسم على المستوى المحلي مع كارلو أنشيلوتي في بداية الموسم ثم تذبذب أداء كبير مع جاتوزو في الوقت الحالي حتى تراجع الفريق من المنافسة على قمة الدوري الإيطالي إلى مراكز وسط الجدول.

على المستوى الأوروبي فالفريق نجح في التأهل من دور المجموعات لكنه سيصطدم بنادي برشلونة في دور الستة عشر مما يعني نسبة تخطيه هذا الدور ضئيلة للغاية، يغيب عن نادي نابولي النجم الجزائري فوزي غولام بالإضافة إلى كيفين مالكيوت.

صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي تشتعل بين فريقى إنتر ميلان ونظيره يوفنتوس بعد مرور 23 جولة حتى الآن، بعدما تمسكت كتيبة المدرب أنطونيو كونتى بالمنافسة القوية على اللقب الغائب عن "النيراتزورى" منذ التتويج الأخير فى موسم 2009-2010 مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو أمام اليوفى محتكر اللقب فى السنوات الأخيرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة