أكبر لاعب بدورى السلة : "بلعب من 36 سنة و بأكل فواكه كتير وشبهونى بالحضرى"

الأربعاء، 12 فبراير 2020 11:57 م
أكبر لاعب بدورى السلة : "بلعب من 36 سنة و بأكل فواكه كتير وشبهونى بالحضرى" عصام جمال لاعب سلة الاولمبى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عصام جمال لاعب فريق كرة السلة بنادى الأولمبى، والذى يبلغ من العمر 42 عاما ، أنه مازال يحتفظ بلياقته في الملعب ، و يستطيع خطف الأنظار إليه لعدة أسباب منها الالتزام  بتدريبات الفريق ، بجانب التدريب الفردي في الجيم لانه يحافظ على القوة و التحمل .

ويقول عصام جمال في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه اكبر اللاعبين سنا في دورى كرة السلة ، حتى قدوم إسماعيل أحمد لاعب الاتحاد السكندرى من لبنان ، و الذى يبلغ 44 عاما ، ليكون عصام هو ثانى أكبر اللاعبين في صالات السلة .

  لاعب سلة الاوليمبى
لاعب سلة الاوليمبى

 

وأضاف  كابتن الأولمبى أنه يعتمد في علاقته مع لاعبى الفريق على التفاهم و لذلك يتقبلون منه النصيحة و التوجيهات، وهو ما يتفهمه المدير الفنى للفريق.

وعن بداياته في اللعبة قال عصام جمال أنه بدأ لعب كرة السلة وهو في الخامسة من عمره ، لكنه اتجه إلى الجودو و الكرة الطائرة ، وعندما بلغ الخامسة عشر عاد الى السلة ، ولعب رسميا مع فريق سان مارك تحت 16 سنة ، حتى وصلت مسيرته الى الان لـ 34 عاما في صالات كرة السلة .

عصام فى منافسات 3x3
عصام فى منافسات 3x3

 

وكشف  عصام جمال الذى يلعب في مركز  صانع الألعاب ، و يبلغ طوله 182 سم ، أنه يتناول  الطعام الصحى ، و يأكل كل أنواع الطعام ، ولكن بكميات قليلة، إلا أنه يحرص على تناول الفاكهة بكثرة  .

عصام و ولديه
عصام و ولديه

 

وعن حياته الشخصية قال عصام انه ليه ولدان، يلعبان كرة السلة، الأول في فريق تحت 14 سنة بنادى سموحة، والثانى في فريق المينى باسكت .

عصام جمال
عصام جمال

 

وعن أبرز التعليقات التي يسمعها  مقارنته بالحضرى ، كانوا يقولون له في المباريات " الحضرى بتاعنا " ، نظرا لاستمرار الحضرى في الملاعب لسنوات طويلة مع احتفاظه بمستواه .

وأشار كابتن الأولمبى أنه لا يفكر في الاعتزال حاليا ، حيث أنه يبلغ 42 عاما ، و مازال أمامه عام اخر يستطيع ان يقدم من خلاله الجديد لفريقه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة