هل يكون جوارديولا بديلا للإيطالى سارى فى يوفنتوس

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 05:00 ص
هل يكون جوارديولا بديلا للإيطالى سارى فى يوفنتوس بيب جوارديولا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بدلاً من مدربه الحالي ماوريسيو ساري، بعد فشله في قيادة اليوفي لتحقيق الفوز في ثلاث مباريات بالكالتشيو خارج أرضه، مما أشعل المنافسة مع الإنتر صاحب الصدارة حاليًا.

وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أن يوفنتوس يعمل على التعاقد مع جوارديولا، ونشرت تصريحات لمصدر مقرب منا النادى الإيطالى دون ذكر اسمه وقال: "لم يخف أندريا إنيللي اهتمامه بجوارديولا".

وأضاف: "يعتقد أندريا أن جوارديولا سيرغب في القدوم إلى إيطاليا عندما يحين وقت مغادرة إنجلترا، والسؤال هو ما إذا كان هذا هو الوقت المناسب لكنه سيبذل قصارى جهده لجعله ممكنًا".

وكان يوفنتوس ارتبط بالتعاقد مع بيب في الصيف الماضي لخلافة المدرب السابق ماسيمليانو أليجري، لكن في نهاية الأمر تعاقد مع ساري.

تلقى فريق يوفنتوس، هزيمة قاتلة أمام مضيفه فريق هيلاس فيرونا، بنتيجة 1 – 2، في اللقاء المثير، الذى جمع الفريقين على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودى"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدورى الإيطالى.

 

يأمل البيانكونيري في الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا، ويرى أندريا أنييلي، رئيس يوفنتوس، أن جوارديولا هو الحلقة المفقودة في محاولته الفوز بدوري الأبطال للمرة الأولى منذ عام 1996.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة