أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عدوية: "لما كنت بنجح فى المدرسة بغنى سلامتها أم حسن".. فيديو

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 12:55 ص
محمد عدوية: "لما كنت بنجح فى المدرسة بغنى سلامتها أم حسن".. فيديو محمد عدوية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد عدوية، إنه قدم عدد من الأغانى الجديدة خلال الفترة الماضية، كأغنية "تاجك وسلطانك"، مشيرا إلى أنه يذهب دائما لما هو جديد في عالم الغناء، مضيفا:" أنا لا أتقيد بنجوم وأي فكرة جديدة أنا لازم أروح لها".

وأضاف "عدوية" خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة dmc،:" طول عمرى بحلم أكون مختلف، الأذن دائما تسعى إلى التغيير، مشيرا إلى أن أغنية "أنت تقدر" تمثل نقلة في حياته، متابعا:" الأغنية بتحكى عن ناس كتير زى اللى عنده طموح وعلشان كده الناس تعلقت بيها".

 

وأشار "عدوية" إلى أنه يحب أغانى الهضبة عمرو دياب، ووالده كان "بيدندن" لمحمد عبد الوهاب وبيغنى يا ليلة العيد، مضيفا: "لما كنت بنجح فى الامتحان كنت بغنى سلامتها أم حسن".

 

وأحيا عدوية مؤخرا حفلا غنائيا ضخما فى مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات مهرجان سوق عكاظ، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه التى تفاعل معها جمهوره هناك، ومنها: "يا بنت السلطان، وزحمة يا دنيا زحمة، والطيب أحسن، ودى اللى خدتنى منى، وتقدر تطيرمن غير جناحات، وأنا تاجك وسلطانك، وست البنات"، وغيرها.

 

يذكرأن آخر أعمال محمد عدوية كان ألبوم "سكوت خالص"، الذى حقق ردود أفعال إيجابية، وضم 12 أغنية، تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم الشاعرأيمن عز والملحن محمود أنور والموزع نور والعسال وفهد وأحمد العتبانى وشريف بدر، وغيرهم.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة