محافظ الدقهلية يوجه بإجراء عمليات جراحيه وفرص عمل لـ 14 مواطن

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 03:47 م
محافظ الدقهلية يوجه بإجراء عمليات جراحيه وفرص عمل لـ 14 مواطن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، صرف مساعدات مالية فورية لعدد 14 حالة من الحالات الإنسانية من المواطنين أبناء محافظة الدقهلية ، وذلك بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ، ومنال الغندور السكرتير المساعد للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى مديريات الخدمات.

كما كلف المحافظ السيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإدراج هؤلاء المواطنين فى برنامج تكافل وكرامة وصرف معاشات شهرية مؤقتة لهم لحين استفادتهم من برنامج تكافل وكرامة وصرف معاشات شهرية مستديمة .

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعى للمواطنين اليوم، والذى استمع فيه المحافظ إلى مشكلاتهم ومطالبهم واحتياجاتهم واتخذ خلاله الإجراءات اللازمة لحل المشاكل وتحقيق المطالب والاحتياجات بتكليف الإجهزة التنفيذية والخدمية بحلها.

ومن ناحية أخرى كلف محافظ الدقهلية، احمد القللى وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية بتدبير عدد 5 فرص عمل فى القطاع الخاص لخمسة من المواطنين، على أن يتم تسليمهم العمل فى أسرع وقت مراعاة لظروفهم العائلية والاقتصادية .

كما كلف المحافظ الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع التأمين الصحى لإنهاء إجراءات إجراء عمليه جراحيه وصرف علاج لعدد 5 من المواطنين منهم إجراء عملية زرع قوقعه لأحد الاطفال .

وفى ذات السياق قرر مختار، تشكيل لجنة من الشئون الهندسية بالمحافظة والمنشآت الآيلة للسقوط لمعاينة أحد المنازل بحى غرب المنصورة لتحديد إمكانية ترميمه أو إزالته من عدمه .

يذكر بأن أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، شدد على الضرب بيد من حديد على كل أشكال الفساد فى مواقع العمل التنفيذى بنطاق المحافظة ، جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محافظ الدقهلية اليوم لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء ووكلاء الوزارات مديرى مديريات الخدمات ،

وذلك بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، ومنال الغندور السكرتير المساعد للمحافظة وقال "مختار" أنه لن يترك أى مسئول فى موقعة يوجد تحت قيادتة موظفين فاسدين لم يتخذ معهم الاجراءات القانونية اللازمة حفاظا على مقدرات الدولة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة