أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 950 عبوة سجائر مجهولة المصدر فى الإسكندرية

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 12:35 م
ضبط 950 عبوة سجائر مجهولة المصدر فى الإسكندرية سجائر - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية حملة مكبرة على الأسواق لضبط الأسعار والسلع الغذائية الغير صالحة حفاظا على سلامة المواطنين واسفرت الحملة عن ضبط 950 عبوة سجائر مجهولة المصدر.
 
البداية تمكن ضباط إدارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، من ضبط مالك محل لتجارة الخردوات "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة المنتزه أول. 
 
وأضاف البيان الصادر اليوم، أنه تبين بحوزته 950 عبوة سجائر، مهربة من سداد الرسوم الجمركية لا تحمل بندرول مجهولة المصدر،  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 
جاء ذلك في اطار مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق، تنفيذا توجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع. 
 
وواصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى، وقد أسفرت تلك الحملات عن تحقيق النتائج  ضبط 1012 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة