شركة الغاز الطبيعى بالمنيا تنفى وجود تسريب بالمنازل

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 03:58 م
شركة الغاز الطبيعى بالمنيا تنفى وجود تسريب بالمنازل عداد غاز-ارشيفية
المنيا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشركة المنفذة لأعمال الغاز الطبيعى بمحافظة المنيا، عن أنه لا صحة تماما لوجود تسريب بالغاز على مستوى عدد من مراكز المحافظة، ونفت الشركة ما تردد على بعض مواقع وصفحات التواصل الاجتماعى حول وجود تسريب للغاز بالمنازل بمركزى سمالوط وبنى مزار.

وأوضح المهندس عمرو عبد الشهيد مدير منطقة المنيا للغاز الطبيعي، أنه تم إضافة مادة (ادرون) ذات رائحة نفاذة عند ضخ الغاز بالمحطة الرئيسية بمطاى، مع زيادة القدرة على الغاز بالمنازل، لافتاً إلى أن ذلك الأمر يتم بصفة دورية، وتحت إشراف من مسئولى الشركة، بما لا يشكل أى خطورة على الموطنين، مؤكداً أنه لا داعى للقلق إطلاقا من استخدام الغاز بالمنازل.

وتناشد شركة الغاز الطبيعى بالمنيا، المواطنين بتوخى الحذر فى نشر وتداول المعلومات المغلوطة خاصة التى يتم بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، مع تحرى الدقة وتقضى الحقائق والحصول على المعلومة من مصدرها الرسمية المعتمدة، وذلك لعدم إثارة الذعر والخوف بين المواطنين.

وكانت أعلنت الشركة المنفذة لأعمال الغاز الطبيعى بالمنيا أن إجمالى عدد العملاء المنزليين الذين يستخدمون الغاز الطبيعى على مستوى المحافظة وصل إلى 258 الفاً و15 عميلاً منزلياً.

وأوضح التقرير، الذى تم عرضه على اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، جهود الشركة المنفذة، خلال نوفمبر الماضى، حيث تم توصيل الغاز الطبيعى لـ 556 عميلًا منزليًا بقرى تله والبرجاية وبنى أحمد وبمدينة المنيا ليصبح إجمالى العدد 118 ألفًا و955 عميلًا.

 كما بلغ إجمالى عدد العملاء 18248 عميلًا بمركز أبوقرقاص،و23478 عميلًا بمركز سمالوط، و15893 عميلًا بمركز مطاي، و40865 عميلًا بمركز بنى مزار، 25058 عميلًا بمركز مغاغة، و15518 عميلًا بمركز ملوي، بالإضافة إلى التعاقد مع 31 عميل تجارى بمراكز (المنيا – ابوقرقاص – سمالوط – مطاى - بنى مزار).

 

وأشار التقرير إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الشبكات الأرضية والفرعات لعمارات الإسكان الاجتماعى بمدينة مطاي، وتركيب التحويلات بقرية البرجاية بمدينة المنيا، وجارى تنفيذ اعمال الرفع المساحى لقرية بنى عبيد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة